ads
ads

حملة أمنية تكشف ارتكاب «أفعال مُخجلة» داخل السيارات الملاكي بالعبور

سيارة ملاكي - أرشيفية
سيارة ملاكي - أرشيفية


شن ضباط مباحث إدارة تأمين العبور، حملة أمنية مكبرة؛ لضبط الخارجين عن القانون وحائزي ومحرزي المواد المخدرة والأسلحة النارية بمدينة العبور.


وأسفرت الحملة عن ضبط كل من «شهاب. ا. ن» 27 سنة، عاطل، ومقيم بالساحل القاهرة، و«محمد. ح. ف» 34 سنة، عاطل، ومقيم السلام بالقاهرة، وبحوزتهما كمية من مخدر الحشيش حال استقلالهما السيارة رقم «أ ح س 615» ملك الأول، وبمواجهتهما أقرا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد التعاطي، وحُرر عن ذلك المحضر رقم «6930» لسنة 2019 إداري قسم العبور.


كما ألقي القبض على «محمد. ع. ع» 30 سنة، عاطل، ومقيم مركز بلبيس شرقية، وبحوزته «4» قرص مخدر لعقار «الكبتاجون» وسيجارة مشتعلة تحوي نبات البانجو المخدر، حال استقلاله السيارة رقم «ج ط 9281» ماركة هيونداي، وبمواجهته أقر بحيازته للأقراص المخدرة بقصد التعاطي، وحُرر عن ذلك المحضر رقم «6978» لسنة 2019  إداري قسم العبور.


وسقط في قبضة ضباط وحدة مباحث قسم العبور «حسني. ع. ح» 27 سنة، عاطل، المقيم بالعاشر من رمضان بالشرقية، وبحوزته كمية من مسحوق الهيروين المخدر، وبمواجهته أقر بحيازته للمواد المخدرة بقصد الإتجار، وحُرر عن ذلك المحضر رقم «6799» لسنة 2019 إداري قسم العبور.