ads
ads

بينهم «جدو» و«جملات».. حملة أمنية مكبرة تستهدف «أهل الشر» بشبرا الخيمة

حملة أمنية - أرشيفية
حملة أمنية - أرشيفية


شنت ضباط وحدة مباحث قسم أول شبرا الخيمة، حملة أمنية مكبرة بقيادة المقدم أحمد عصر، رئيس المباحث، وإشراف اللواء هشام سليم، مدير المباحث الجنائية؛ لضبط الخارجين عن القانون وحائزي ومحرزي المواد المخدرة والأسلحة النارية والصادر بشأنهم ضبط وإحضار بدائرة القسم.


وأسفرت الحملة عن ضبط «محمد. ل. ع» 27 سنة، عاطل، المقيم بعزبة عثمان بدائرة القسم، وبحوزته كمية من مسحوق الهيروين المخدر وزنت حوالي «30» جرام، ومبلغ مالي قدره «445» جنيهًا، وهاتف محمول، وسلاح أبيض «مطواة»، وبمواجهته أقر بحيازته للمواد المخدرة بقصد الإتجار، والمبلغ المالي من متحصلات تجارته، والهاتف للاتصال بعملائه، والسلاح الأبيض بقصد الدفاع عن تجارته الآثمة، حُرر عن ذلك المحضر رقم «17203» لسنة 2019 جنايات القسم.


كما ألقي القبض على «مصطفى. ا. م» الشهير بـ«جدو» 28 سنة، عاطل، ومقيم بعزبة عثمان  بدائرة القسم، وبحوزته سلاح نارى عبارة عن «بندقية خرطوش» و«5» طلقات نارية من ذات العيار، وكمية من مسحوق الهيروين المخدر وزنت حوالى «50» جرام، وسيجارة مشتعلة تحوي جوهر الحشيش المخدر، وهاتف محمول.


وبمواجهته بالمضبوطات، أقر بحيازته للمواد المخدرة بقصد الإتجار، والسيجارة المشتعلة للتعاطي، والسلاح الناري لحماية تجارته الغير مشروعة، والهاتف المحول لتسهيل الاتصال بعملائه، وحُرر عن ذلك المحضر رقم «17202» لسنة 2019 جنايات القسم.


فيما سقط في قبضة ضباط مباحث القسم «جملات. ف. ع»  50 سنة، ربة منزل، المقيمة بعزبة عثمان بدائرة القسم، المطلوب ضبطها وإحضارها في قضية جنايات القسم (مخدرات) وحُرر عن ضبطها المحضر رقم «12» أحوال القسم.