ads
ads

تخفيضات 30% في معارض الأدوات المدرسية بمراكز ومدن المنيا

جانب من المعرض
جانب من المعرض
ماهر المنياوي
ads


تواصل الوحدات المحلية بمحافظة المنيا، بالتعاون مع مديرية التموين تنظيم معارض "أهلا بالعام الدراسي الجديد" لتوفير المستلزمات المدرسية وجميع احتياجات الطلاب من أبناء المحافظة بأسعار مخفضة بمناسبة اقتراب حلول العام الدراسي الجديد.

يأتي ذلك في إطار تنفيذ توجيهات اللواء قاسم حسين قاسم، محافظ المنيا، لرؤساء المراكز والقائمين على العملية التعليمية بتنظيم معارض لمستلزمات المدارس في جميع مراكز المحافظة، على أن تضم جميع احتياجات الطلبة، من مستلزمات مدرسية وملابس وشنط وأحذية بأسعار مخفضة لتخفيف العبء عن كاهل أولياء الأمور ومحاربة غلاء الأسعار.

ففي مركز العدوة، افتتح محمد ليلة رئيس المركز معرض الأدوات المدرسية بشارع كورنيش البحر اليوسفي، وفى مركز مطاى، افتتح محمد حلمى رئيس المركز معرض الأدوات المدرسية المقام بشارع الثورة حيث يضم المعرض كافة الاحتياجات المدرسية بأسعار مخفضة لتلبية احتياجات الطلاب من أبناء المركز.

وفى مركز ملوي، افتتح اللواء وجدى زقزوق رئيس المركز معرض "احنا معاك" للمستلزمات المدرسية بمقر مجلس المدينة حيث يضم المعرض مجموعة متنوعة من الأدوات المدرسية والمستلزمات والزى المدرسي بأسعار مخفضة لمواطنين من أبناء المركز.

وفى مركز أبوقرقاص، افتتح العقيد محمد صلاح رئيس المركز معرض الأدوات المدرسية بالنادى الاجتماعى أمام صيدناوى، كما افتتح إسماعيل الفحام رئيس مركز بنى مزار معرض يضم كافة المستلزمات المدرسية بطريق مصر أسوان الزراعى بجوار بنك مصر.