رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«التموين» تفتتح 3 معارض مستلزمات المدارس «أهلا مدارس» بشمال سيناء

وزارة التموين - أرشيفية
وزارة التموين - أرشيفية


كشف المحاسب فتحي راشد، مدير مديرية التموين والتجارة الداخلية في محافظة شمال سيناء، عن الاتفاق مع اللواء محمد عبدالفضيل شوشة محافظ شمال سيناء على إقامة 3 معارض مستلزمات المدارس «أهلا مدارس» في مدن العريش والحسنة و بئر العبد، وذلك ضمن تعليمات  الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية في إقامة معارض أهلا مدارس بمختلف المحافظات.

وأكد المحاسب فتحي راشد، أنه تم افتتاح المعرض الأول في وسط مدينة العريش مساء السبت، على أن يتم الأحد افتتاح معرض مدينة الحسنة، وافتتاح معرض بئر العبد اليوم الإثنين.

وقال مدير مديرية التموين والتجارة الداخلية في شمال سيناء، أن المعرض يقدم من خلال 90 تاجر وعارض ، مختلف مستلزمات المدراس، بأسعار تقل عن أسعار السوق بنسبة 40% .
 
كما افتتح اللواء محمد عبدالفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، معرض «أهلًا مدارس» في ميدان المالح بمدينة العريش، في إطار الاستعدادات للموسم الدراسي الجديد.

وقال اللواء محمد عبدالفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، إن الهدف من إقامة المعرض كل عام، توفير احتياجات الطلاب من مستلزمات المدارس .

ويضم معرض «أهلا مدراس»، و المقام في العريش و الحسنة وبئر العبد، جميع احتياجات المدارس من حقائب مدرسية وملابس وأحذية وأدوات مكتبية وهندسية، بأسعار تناسب جميع الأسر من محدودي الدخل.