رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ميتشو يجتمع بشيكابالا وعودة بوطيب وتجهيز ثلاثى الزمالك

تدريب  الزمالك
تدريب الزمالك




واصل فريق الزمالك، تدريباته اليوم على ملعبه بميت عقبة، استعدادا للقاء مصر المقاصة، بعد غدا فى دور الثمانية ببطولة كأس مصر المقرر إقامته على ملعب الجيش،ببرج العرب فى الاسكندرية..


وشهد تدريب الزمالك اليوم،  قيام الصربي ميتشو  ، المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادى الزمالك ،  بعقد جلسة سريعة مع شيكابالا  ، لاعب وسط الفريق في بداية المران لمنحه بعض التعليمات الفنية.

وحرص  خالد بوطيب مهاجم الزمالك، الذى عاد اليوم، من فرنس ا على أداء تدريبات تأهيلية في الجيمانزيوم تمهيدا لعودته خلال الفترة المقبلة.

وعاد بوطيب  ،  إلى القاهرة، صباح اليوم بعد انتهاء الاجازه التي حصل عليها.

فى الوقت نفسه  أدي محمد حسن  ، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك  تدريبات تأهيلية في صالة الجيمانزيوم ، بعد الإصابة الطفيفة التي تعرض لها في مباراة ديكاداها بكدمة في الركبة .

كما أدي أيمن حفني ، صانع ألعاب الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك ، تدريبات منفردة  على هامش التدريبات الجماعية ، للفريق الأبيض اليوم  التي أقيمت على ملعب الزمالك  .
وبدأ حفني،  التدريبات بالركض حول الملعب بتعليمات من ميتشو  المدير الفني للفريق ، من أجل اكتساب مزيد من اللياقة البدنية .

كما واصل مصطفى فتحي  ، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، تنفيذ البرنامج التأهيلي الذي وضعه له الجهاز الطبي للفريق ، .

وخاض فتحى،  تدريبات في صالة الجيمانزيوم بالزمالك  . 

 وحرص ميتشو  على الاطمئنان على حالة اللاعب ومتابعة حالته من أجل تجهيزه للفترة المقبلة بالشكل الأمثل .ويواصل الزمالك استعداداته لمواجهة فريق مصر للمقاصة ، بعد غد الاربعاء ، في دور ال 8 لبطولة كاس مصر ، على ملعب برج العرب بالإسكندرية