ads
ads

تحذير لأهالي «العبور».. عاطل يرتكب «أفعالا مُخجلة» مع الشباب في المساكن

متهمين - أرشيفية
متهمين - أرشيفية
إسلام الليثي
ads


ألقى ضباط وحدة مباحث العبور، القبض على عاطل؛ لحيازته كمية من جوهر الحشيش المخدر قبل ترويجها على الشباب المتعاطين بدائرة القسم.


وردت معلومات إلى المقدم يوسف الشامي، رئيس مباحث العبور، من أحد المصادر السرية، تفيد قيام «محمد. ط. م» 31 سنة، عاطل، ومقيم إسكان الشباب بدائرة القسم، بالإتجار في المواد المخدرة وترويجها على الشباب المتعاطين.


بإجراء التحريات اللازمة، تبين صحة المعلومات، وبإعداد الأكمنة اللازمة، أمكن ضبط المتهم بحوزته كمية من جوهر الحشيش المخدر وزنت حوالي «80» جرامًا ومبلغًا ماليًا «130» جنيهًا وهاتف محمول.


وبمواجهته بالمضبوطات، أقر بحيازته للمواد المخدرة بقصد الإتجار، والمبلغ المالي من متحصلات تجارته الآثمة، والهاتف المحمول لتسهيل الاتصال بزبائنه.


حُرر عن ذلك المحضر رقم «10256» لسنة 2019 جنح قسم العبور، وجار العرض على نيابة العبور الجزئية، برئاسة المستشار محمد غالب.


كما نجح ضباط مباحث القسم العبور في ضبط «محمد. خ. ع» 20 سنة، عاطل، ومقيم الحي الأول بدائرة القسم، المطلوب ضبطه وإحضاره في القضية رقم  «10246» لسنة 2019 جنح قسم العبور (سرقة بالإكراه)، وحُرر عن ضبطه المحضر رقم «8» أحوال القسم.