رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حملة أمنية مكبرة تكشف ارتكاب «عمايل سودا» في بنها.. اعرف التفاصيل

حملة أمنية - أرشيفية
حملة أمنية - أرشيفية


شنت أجهزة الأمن بالقليوبية، بقيادة اللواء هشام سليم، مدير المباحث الجنائية، حملة أمنية مكبرة؛ لضبط الخارجين عن القانون وحائزي ومحرزي المواد المخدرة والأسلحة، والهاربين من الأحكام القضائية، والصادر بشأنهم ضبط وإحضار بدوائر أقسام بنها.


وأسفرت الحملة عن ضبط "أحمد. ع. غ" 28 سنة، عاطل، ومقيم شارع وسط البلد بدائرة قسم أول بنها، السابق اتهامه في قضيتي (مخدرات – تبديد)، وبحوزته كمية من الحشيش المخدر تزن حوالي 50 جرام، ومبلغ مالي قدره «650» جنيهًا، وهاتف محمول، وسلاح أبيض «مطواة»، وبمواجهته أقر بحيازته للمواد المخدرة، بقصد الاتجار والمبلغ المالي من متحصلات تجارته، والهاتف للاتصال بعملائه والسلاح الأبيض للدفاع عن تجارته الآثمة، وحُرر عن ذلك المحضر رقم «5974» لسنة 2019 جنح قسم أول بنها.


كما ألقي القبض على «أيمن. م. ص» 38 سنة، سائق، ومقيم عزبة الزراعة التابعة لدائرة قسم أول بنها، محكوم عليه هارب في «18» حكم حبس (تبديد – إيصالات أمانة).


وتمكن ضباط وحدة مباحث قسم ثانٍ بنها، من ضبط «مؤمن. م. س» 20 سنة، عامل، ومقيم الشدية بدائرة القسم، المطلوب ضبطه وإحضاره في القضية رقم «2521» لسنة 2019 إداري قسم ثانٍ بنها (سرقة)، وحُرر عن ضبطه المحضر رقم «7» أحوال القسم.