ads
ads

«خلافات الجيرة» تُشعل مشاجرة بالأسلحة النارية في قرية بسوهاج.. اعرف التفاصيل

مشاجرة بالأسلحة النارية - أرشيفية
مشاجرة بالأسلحة النارية - أرشيفية
ads


شهدت قرية الحريزات الغربية التابعة لمركز المنشأة جنوب محافظة سوهاج، مشاجرة بالأسلحة النارية بين الأهالي بالقرية بسبب خلافات الجيرة، نتج عنه إصابة ربة منزل بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم.

تلقى اللواء حسن محمود، مساعد وزير الداخلية لمديرية أمن سوهاج، إخطاراً من مأمور مركز شرطة المنشاة، يفيد بوقوع مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية بناحية قرية الحريزات الغربية بدائرة المركز.

انتقل المأمور وضباط وحدة مباحث المركز إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين أن المشاجرة وقعت بين كلاً من: طرف أول «عبدالحكم. م»، 28 سنة، سائق، ووالدته «رضا. ع»، 50 سنة، ربة منزل مصابة بكدمات وسحجات بالوجه، وطرف ثان كلًا من: «محمود. خ»، 60 سنة، عامل، و«خلف. ج» 25 سنة، سائق، استُخدم فيها الأسلحة النارية.

وسيطرت قوات الشرطة على المشاجرة وتمكنت من ضبط طرفيها، وعثر بحوزة الأول من الطرف الثاني على بندقية خرطوش، وتم اقتيادهم إلى ديوان المركز.

واتهم الطرف الأول الطرف الثاني بالتعدي عليه بالضرب، وإحداث الإصابات المنوه عنها وإطلاق أعيرة نارية في الهواء بقصد التهديد، بسبب خلافات سابقة بينهم حول الجيرة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتتولى مباشرة التحقيقات.