ads
ads

حظك اليوم برج الميزان الأحد 25-8-2019

النبأ
ads


برج الميزان من 24 سبتمبر حتى 23 أكتوبر: 

حظك اليوم: يقو عالم الأبراج لمواليد الميزان، اليوم الأحد، قد ترضخ لرغبات ليست رغباتك أو تتعب نتيجة قيد من الأسرة أو الشريك وأنت لا تحب القيود أيًا كان نوعها فاليوم سيكون مشحونًا بالانفعالات السلبية أو الحزن على قريب أو قلق على أمور صحية تخص أحد المقربين.

مهنيًا: حين تعترضك المصاعب الكبيرة، فإنك تظهر قدرة فائقة وخارقة على التعامل مع الظروف للخروج بأفضل النتائج.

عاطفيًا: انتقادك المستمر لمن حولك بشكلٍ لاذع ولو بنية النصيحة يجلب لك المتاعب، ابتعد عن التدخل فيما لايعنيك أوغلف نصائحك بورق سوليفان.

صحيًا: تناولك لوجبة واحدة فقط في المساء وتجاهل الطعام صباحًا لن يجب لك سوى المتاعب والسمنة حول تنظيم مواعيد طعامك وتناول ماهو مفيد.

الميزان ترتيبه السابع بين الأبراج وهو أحد الأبراج الهوائية "الجوزاء- الميزان - الدلو"، من صفاته القدرة على إحداث توازن بين كل جوانب حياته، مسالم، وواع، راقٍ في تعامله، محبوب بين الناس، جذاب، وفي، لديه قدرة على الإقناع، اجتماعي، منصف، متعاون، دبلوماسي، كريم، المبالغة في المجاملة، متسرّع ومتردّد، عدم القيام بمهامه في الوقت المناسب، يكره الالتزام في شيء محدّد، يرثي نفسه دائمًا فهو يحب أن يعيش دور المظلوم، حقود، يتجنّب المواجهات، يكره القسوة والنزاعات، يبذل قصارى جهده للتعاون والتواصل والاتحاد مع الجميع في محيطه.