رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ضبط عاطل نشر فيديوهات جنسية أثناء ممارسته «الرذيلة» مع سيدتين بالغربية

متهم - أرشيفية
متهم - أرشيفية

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية في ضبط "مسجل خطر " نشر فيديوهات جنسية له أثناء ممارسة "الرذيلة " مع عدد من السيدات بناحية كفر حجازي بدائرة قسم شرطة المحلة.

كان اللواء محمد حمزة، مساعد أول وزير الداخلية مدير أمن الغربية، تلقى إخطارا من الرائد محمد الشربيني رئيس مباحث الآداب تفيد، بوجود فيديوهات جنسية على شبكة الإنترنت لشخص يظهر مع عدد من السيدات من كفر حجازي، فى أوضاع مخلة بالآداب العامة، وبإجراء التحريات وفحص تلك الفيديوهات تبين أنها لـشخص عاطل ومسجل خطر، مقيم بناحية كفر حجازى بدائرة قسم شرطة المحلة.


بدأت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية فى تتبع صاحب الفيديوهات الإباحية، وتمكنت من تحديد هويته، وتبين أنه يدعى "إسماعيل إ. أ." 40 سنة، مسجل خطر، والمعروف ب " عنتيل كفر حجازى". 


كما تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط سيدتين كانتا  ظهرتا فى المقاطع، وبمواجهتهما اعترفتا فى التحقيقات أن المتهم مارس الجنس معهما وأنهما كانتا على علاقة غير شرعية معه، وأن المتهم قام بتصويرهما دون علمهما ووجهت النيابة العامة لهما تهمة الترويج لـ أفلام إباحية .


وكشفت التحريات، عن أن المتهم ليس من أبناء كفر حجازي، وأنه استأجر شقة منذ فترة وبعدها اختفى وظهرت هذه الفيديوهات على المواقع الإباحية. 

وعقب تقنين الإجراءات واستصدار إذن من النيابة العامة، تمكن الرائد أحمد عبد الشافي رئيس مباحث قسم شرطة المحلة والرائد أحمد الشربيني رئيس مباحث الآداب من ضبط المتهم أثناء استقلاله سيارة ملاكي بنطاق سكة طنطا بدائرة القسم.

وبمواجهته اعترف بارتكابه واقعة ترويج أفلام إباحية تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي و"السوشيال ميديا " مع سيدات من أبناء القرية المشار إليها، وتابع المتهم أنه كان على علاقات غير شرعية مع السيدات اللاتى ظهرن معه وقام بتصويرهن دون علمهن. 


تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتحرّر محضر بالواقعة،وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيق، وأمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.