رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«لطلبه ممارسة الرذيلة معها».. ربة منزل تقتل حماها في المقطم

ربة منزل تقتل حماها
ربة منزل تقتل حماها بسكين - أرشيفية


كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، لغز واقعة العثور على جثة موظف بالمعاش مقتولًا داخل شقته بمنطقة الزلزال بالمقطم، وتبين أن زوجة نجله وراء ارتكابها، لمحاولته التحرش بها وممارسة الرذيلة معها.

جاء ذلك في إطار توجيهات اللواء محمد منصور مساعد وزير الداخلية لمديريرية أمن القاهرة؛ لكشف ما تبلغ لقسم شرطة المقطم، بالعثور على جثة موظف بالمعاش مقتولا داخل شقة بمساكن "اسبيكو" بمنطقة الزلزال بدائرة القسم.

انتقل رجال مباحث القسم إلى مكان البلاغ وتبين من خلال الفحص أن الجثة لموظف بالمعاش، 66 سنة، في وضع الجلوس بأرضية الصالة يرتدي كامل ملابسه، وبه جرح طعني بالصدر، كما تبين سلامة جميع منافذ الشقة، ووجود آثار دماء أمام كنبة بالصالة وعثر بجواره على سكين ملوثة بالدماء.

وبسؤال زوجة نجله، ربة منزل، قررت أن المجنى عليه يقيم معها في الشقة، وحال عودتها للشقة عثرت عليه غارقا في دمائه، مفارقا للحياة، ونفت علمها بملابسات الحادث.

تم تشكيل فريق بحث تحت إشراف اللواء نبيل سليم، مدير مباحث العاصمة، توصلت جهوده إلى عدم صحة رواية زوجة نجل المجني عليه وتبين أنها وراء ارتكاب الواقعة.

وعقب تقنين الإجراءات، تم ضبطها، وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة، وأقرت بأنها حال تواجدها بالشقة سكنها صحبة المجني عليه واستغراقها في النوم، فوجئت بقيام حماها بملامسة أجزاء حساسة من جسدها فنهرته وتوجهت إلى إحدى جيرانها.

وأضافت، أنه عقب عودتها طلب منها الجلوس لمصالحتها وأثناء ذلك لامس أجزاء حساسة من جسدها، وعرض عليها مبلغ مالي مقابل ممارسته الرذيلة معها، مما دفعها للاعتداء عليه بالضرب باستخدام سلاح أبيض «سكين» مما أودت بحياته واستغاثت بالجيران وادعت اكتشافها وفاته.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.