رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

عاااجل ..مرتضي منصور يعلن ميتشو مدرب الزمالك رسميا ويؤكد ستانوفيتش كمين

ميتشو
ميتشو

أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك ، عن تعيين الصربي ميلوتين ساندويتش " ميتشو"  ،  المدير الفني لاورلاندو بيراتس مديرا فنيا للفريق   في الفترة الحالية.  

وأكد  رئيس الزمالك في برنامج الزمالك اليوم على قناة المحور ، أن طارق يحيى ، سيتواجد في منصب المدرب العام بالجهاز الجديد في حين أن أيمن عبد العزيز سيتم تعيينه بدلا من أيمن حافظ منسق الفريق في حين سيتم تعيين حافظ مدير عام لقطاع الكرة.

وأضاف رئيس الزمالك أن خبر التعاقد مع الصربي ألكسندر ستانويفيتش كان تمويه فقط كمين للمتربصين ، مضيفا أن من يرغب في التعاقد مع الارجنتيني دياز  ، لتولي تدريب الفريق سيتم فتح حساب في البنك ومن يريده يدفع جزء من راتبه. 

وأضاف أن الكسندر ستانوفيتش ، ليس المدير الفني الجديد للفريق الأبيص ولا احد يزايد على وطنيتي لأنني قمت بضرب السفير الاسرائيلي 

وكشف   رئيس نادى الزمالك  ، ان الصربي الكسندر ستانوفيتش "والذى اعلن عن تنصيبه مديرا فنيا للفريق كان مجرد كمين .

وأضاف رئيس الزمالك ، بانه من المستحيل التعاقد مع مدير فنى قام بالتدريب في اسرائيل ، مشيرا بان الزمالك نادى الوطنية والكرامة .

واضاف مرتضي منصور ، بان قام بطرح اسم الكسندر لكشف الشخصيات المأجورة التى تهاجم الزمالك ليلا ونهار .واضاف رئيس الزمالك ، بانه من المستحيل ان يفكر في استقدام مدرب قام بالتدريب في الكيان الصهيونى


وطالب مرتضى منصور  ، رئيس نادي الزمالك ، المسؤولين عن الرياضة  بخوض مباريات الفريق على ستاد القاهرة كما كان متفق عليه في السابق .

وأوضح رئيس الزمالك ، في تصريحات تليفزيونية أن  الصفقات التي تعاقد معها النادي الأبيض  محترمة وعلى مستوى الفريق وظهروا بشكل رائع على الرغم من الغيابات المؤثرة