رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

المتهم عاش مع الجثة يومين.. تفاصيل صادمة في مقتل مسنة على يد ابنها بالإسكندرية

جثة - أرشيفية
جثة - أرشيفية

كشفت تحريات ومعاينة المباحث عن تفاصيل جديدة في قضية مقتل سيدة مسنة على يد نجلها بمنطقة المنشية بسبب الإدمان.

وتبين أن المتهم "يوسف.ص. ع" 21 سنة، عاطل، خنق والدته "نعمة.م" 65 سنة أثناء مشاجرة بينهما ووضعها على سرير حجرة النوم الخاصة بها لمدة يومين حتى اكتشف شقيقه الجثة أثناء زيارتها.

كان المقدم خالد شمس، رئيس مباحث المنشية، تلقى بلاغًا من شخص يفيد بعثوره على والدته المسنة متوفية في فراشها، بالانتقال والفحص عثر على جثة سيدة في العقد السابع من العمر، وتبين من المعاينة التي قام بها المقدم خالد شمس رئيس مباحث المنشية، وجود آثار حول رقبة السيدة إضافة إلى كسر بثلاث أظافر بيدها، وإصابات بوجه وعنق نجلها "يوسف"، مما أكد وجود شبهة جنائية.

 
وأشارت التحريات إلى أن القتيلة تعيش بمفردها بصحبة نجلها "يوسف" بينما يقيم شقيقه وشقيقته خارج المنزل، وبتضييق الخناق على المتهم اعترف بخنق والدته قبل اكتشاف الحادث بيومين، مشيرا إلى أنه أدمن المواد المخدرة منذ فترة وأنه دائم الشجار مع القتيلة لهذا السبب.

وأضاف المتهم، أنه في يوم الحادث طلب من والدته نقودا لشراء المخدر فرفضت ونشبت بينهما مشادة تطورت إلى مشاجرة قام على إثرها بالتعدي على أمه وخنقها، ثم سرق نقودها ووضع الجثة على السرير بحجرة نومها حتى تظهر الوفاة طبيعية، بينما تابع حياته بصورة عادية داخل المنزل لمدة يومين، وفي تلك الأثناء حاول شقيقه الاتصال بها وعندما فشل في الوصول إليها توجه إلى المنزل ودخل بمفتاح خاص به وتفاجأ بوفاة والدته.

تحرر المحضر رقم 1383 لسنة 2019 إداري المنشية وأحيل المتهم إلى النيابة العامة.