رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل جديدة فى واقعة ذبح فتاتين على يد والدهما بالحوامدية

موقع الذبح
موقع الذبح

كشف مصدر أمني، عن تفاصيل جديدة فى واقعة، إقدام أب على استدراج نجلتيه إلى قطعة أرض فضاء بجانب كوبري الحوامدية العلوي وذبحهما.

وقال المصدر، إن بداية الواقعة عندما أبلغ الأب (المتهم) شرطة النجدة، وانتقلت قوة أمنية إلى محل البلاغ، وعندما وصلت القوة إلى المكان عثروا على الجثتين ووالدهما كان يجلس بجانبهن وعلى الجانب الآخر، السلاح المستخدم فى الجريمة وهو عبارة عن خنجر.

وأضاف المصدر، أنه بعد أن تم مراجعة كاميرات المراقبة المثبتة على أحد المقاهي، أظهرت مرور الأب وبرفقته نجلتيه وكانت تمسك أحد الفتاتين كيسا أسود بداخله قطعة من القماش الأبيض والسلاح الأبيض المستخدم فى الجريمة، ثم الوصول إلى مكان الواقعة.

وتابع المصدر، إنه عندما عثرت القوات على الفتاتين كانتا ترتديان كامل ملابسهما، مشيراً إلى أن التحريات الأولية أثبتت أن الفتاتين صاحبتا سمعة طيبة بين الأهالي بمنطقة محل سكنهم، ووالدهما كذلك.


تلقى العميد عادل أبو سريع، مأمور قسم شرطة الحوامدية، بلاغا من "نصر.إ.ع.ا"، 60 سنة، عامل بإحدى الشركات بالمدينة، يفيد باستدراج نجلتيه إلى قطعة أرض فضاء كائنة بجانب كوبري الحوامدية العلوي دائرة القسم وذبحهما، على الفور انتقلت قوة أمنية بقيادة العقيد أحمد نجم مفتش المباحث، والمقدم محمد أبو القاسم رئيس المباحث، والرائد عبدالعزيز فرحات، والنقباء فاروق عبدالقادر، وإسلام السيسي معاوني المباحث.


وبالفحص والمعاينة تبين أن الجثتين لفتاتين بالعقد الثاني من عمرهما مصابتين بجروح قطعية بالرقبة وطعنات متفرقة بجسدهما، وتم التحفظ على الأب لمناقشته.


وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.