رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

اعترافات خطيرة للمتهمين بقتل سائق «توك توك» وإلقاء جثته برشاح الخانكة

متهم- أرشيفية
متهم- أرشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية بالقليوبية من كشف غموض مقتل سائق "توك توك" وإلقاء جثته برشاح الخانكة، حيث تبين أن وراء ارتكاب الواقعة عاطل ونجل شقيقه لمرورهما بضائقة مالية.

تلقى اللواء طارق عجيز، مدير أمن القليوبية، إخطارا بورود بلاغا من: "ن ص س" 50 عاما ربة منزل بغياب نجلها المدعو "السيد ا.م" 16عاما طالب بالصف الثالث الإعدادي إذ خرج للعمل على مركبة "توك توك" خاصته ولم يعد، جرى بعدها العثور على جثة طافية بمياه رشاح عزبة الرمل دائرة مركز الخانكة، وتبين انطباق أوصاف الجثة بأوصاف المتغيب.

وتم تشكيل فريق بحثي توصل لمرتكبي الحادث، وهما "أحمد ع .م" 31 عاما، عاطل، ونجل شقيقته "محمد ع .ش" 17عاما حاصل على دبلوم صنايع.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين، وبمواجهتهما أقرا بارتكابهما الواقعة وذلك لمرورهما بضائقة مالية إذ عقدا العزم وبيتا النية على التخلص من المجني عليه، وذلك باستدراجه بحجة توصيلهما وقتله والتخلص من جثته بمياه رشاح عزبة الرمل دائرة مركز الخانكة.

وأشار المتهمان في اعترافاتهما، إلى أن المتهم الأول استدرج المجني عليه واستقل المتهمان مركبة التوك توك قيادة المجني عليه وحال وصولهم لمكان التخلص من الجثة أخبرا المجني عليه بسماع صوت غريب بجرف الرشاح وحال نزولهم لتفقد الأمر دفع المتهم الأول المجني عليه عدة مرات داخل مياه الرشاح حتى تأكد من غرقه بالمياه. 

واستولى المتهمان على مركبة التوك توك، والهاتف الخلوي الخاص بالمجني عليه، وفرا هاربين كما أراشدا عن مبلغ مالي وقدره 3100 جنيه من متحصلات بيع مركبة التوك توك الخاصة بالمجني عليه.