رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالصور| المباحث تكشف «ألاعيب» عصابة سرقة المواد البترولية بسوهاج

مديرية امن سوهاج
مديرية امن سوهاج


تمكن ضباط وحدة مباحث مركز شرطة طما من ضبط سيارة نقل محملة بـــ 22 طن من السولار، والتب تمت سرقتها من الخط الناقل للمواد البترولية ما بين أسيوط وسوهاج، بناحية قرية أم دومه دائرة المركز.

ترجع الواقعة عقب تلقي اللواء حسن محمود مدير أمن سوهاج بلاغا من نائب مأمور مركز شرطة طما، يفيد بورود معلومات أكدت صحتها التحريات لضباط وحدة مباحث المركز، يفيد بتردد سيارة نقل كبيرة الحجم على الخط الناقل للمواد البترولية المار بدائرة المركز.

وعلى الفور وبعرض المعلومات على العميد طارق يحيى رئيس مباحث المديرية، قرر سرعة تشكيل فريق بحث وضبط مرتكبي الواقعة متلبسين بالحرز والحيازة.

وعلى الفور تم إعداد عدد من الأكمنة الثابته والمتحركة برئاسة الرائد أحمد عبد الرؤف، رئيس مباحث مركز شرطة طما حيث تمكن ضباط وحدة المباحث من ضبط السيارة رقم "ق ف ب 7951" نقل فنطاز، أثناء تواجدها بالمنطقة الزراعية بناحية قرية أم دومة دائرة المركز بجوار الخط الناقل للمواد البترولية من أسيوط إلى سوهاج، وبفحص السيارة وحمولتها من قبل المختصين، تبين أن الكمية الموجودة بها بلغت حوالي 22 طن من السولار حيث تتم عملية السحب باستخدام مضخة.

وتم التحفظ على السيارة وعلى الكمية التى تم سحبها من الخط وجار إخطار الجهات المعنية، وتحرير محضرا بالواقعة تمهيدا للعرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.