ads
ads

مباراة السوبر الأوروبي.. «ميرو» تعلن التشكيل المتوقع لـ«ليفربول وتشيلسي»

النبأ
إسلام البشبيشي
ads

ساعات قليلة تفصلنا عن لقاء الحسم الاوروبي، الذي جمع بين نادي ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، ونظيره تشيلسي على ملعب “فودافون أرينا” معقل نادي بشكتاش التركي، في تمام التاسعة مساء اليوم الأربعاء، في كأس السوبر الأوروبي.



ومن المعروف والمقرر لدي لوائح الفيفا ان مباراة السوبر الأوروبي ، دايما بين بطل دوري أبطال أوروبا “التشامبيونزليج”، التي توّج بها ليفربول، وبين بطل الدوري الأوروبي “اليوروباليج”، التي حصدها تشيلسي.



وكشفت صحيفة ميرو البريطانية عن تشكيل الفريقين قبل المواجهة، حيث تُعد هذه المرة الأولى في التاريخ، التي يجمع فيها كأس السوبر الأوروبي بين ناديين إنجليزيين، والمرة الثامنة التي تشهد فيها البطولة مواجهة بين فريقين من بلد واحد.



ويفقد ليفربول في مباراة اليوم لخدمات نجمه البرازيلي أليسون بيكر، حارس مرمى الفريق؛ بسبب إصابته بمزق في عضلة الساق، إذ من المتوقع غيابه لفترة تتراوح ما بين 4 إلى 6 أسابيع، بجانب غياب الكرواتي ديان لوفرين، بداعي الإصابة أيضًا.



كذلك يفتقد الريدز لخدمات لاعبه الغيني نابي كيتا؛ بسبب معاناته من مشاكل عضلية وفشل في استكمال المران، وغادر مع طبيب الفريق خارج الملعب.



وبحسب الصحيفة البريطانية فإن من المتوقع أن يخوض الألماني يورجن كلوب، مدرب ليفربول، مباراة اليوم بتشكيل مكوّن من:

في حراسة المرمى: أدريان

خط الدفاع: أرنولد، جو جوميز، فيرجيل فان دايك، روبرتسون

خط الوسط: فابينيو، هندرسون، فينالدوم

في الهجوم: محمد صلاح، فيرمينو، أوريجي



في المقابل، متوقع ان يخوض فرانك لامباراد، مدرب تشيلسي، مباراة اليوم بتشكيل يضم كل من:

في حراسة المرمى: كيبا أريزابالاجا

خط الدفاع: أزبيلكويتا، كريستينسين، زوما، إيمرسون

خط الوسط: كوفاسيتش، جورجينيو، ماسون ماونت، باركلي

في الهجوم: بيدرو، تامى ابراهام



يذكر أن نادي أتلتيكو مدريد الإسباني قد توّج بلقب كأس السوبر الأوروبي في العام الماضي، بعدما تغلّب على جاره ومواطنه ريال مدريد بنتيجة 4-2.