ads
ads

حظك اليوم برج الحمل الأربعاء 14-8-2019

النبأ


برج الحمل 22مارس حتى 20 إبريل: 

حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد الحمل،  لا تورط نفسك فى وعود لأداء أعمال ثقيلة عليك تستلزم منك وقتًا ومجهودًا كبيرًا تحت حرارة الحماسة.

مهنيًا: المشاكل التى تمر بها فى العمل سببها عصبيتك الزائدة وعدم تقبلك لآراء الآخرين حاول أن تكون هادئًا ومرنًا أكثر من ذلك.

عاطفيًا: إشراك الحبيب فى المشاكل التى تمر بها على الصعيد المهنى يشعره بأنك تثق به وفى حكمه على الأمور ويقوى العلاقة بينكما.

صحيًا: آلام العظام التى تعانى منها سببها كثرة تناول المياه الغازية فى حال استمرارك على هذا الوضع ستكون المشكلة أكبر كما أنه لا مفر من زيارة الطبي الآن.

الحمل يحتل المرتبة الأولى بين الأبراج، وهو أحد الأبراج النارية " القوس- الأسد- الحمل"، يتميز مولود الحمل بالشجاعة، والطموح، وحب المغامرة، والسرعة فى اتخاذ القرارات، وعفوى، ونشيط، يحب التحديات، عصبي، يفرط فى التفاؤل،غيور، يجب أن يمارس ضبط النفس، أي ضبط مزاجه وميوله الشخصية، وذلك لصالح المجتمع الذي يعيش فيه، مغامر، طموح، عفوي، متحمّس ونشيط، رائد في الفكر والفعل، متفتح للأفكار الجديدة، وعاشق للحرية يرحب بالتحديات، ولا يغير مساره إلا إذا ضجر لعدم حصوله على النتائج المرجوة بسرعة.