ads
ads

قائمة بأسماء 6 مرشحين لتدريب الزمالك ..تعرف عليهم

فيريرا مع احمد وامير مرتضي
فيريرا مع احمد وامير مرتضي
أحمد عادل
ads


خرج مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، خلال الأيام الماضية بتصريحات عبر فيديو تم بثه على حسابه الرسمي بموقع "اليوتيوب"، يؤكد من خلاله أن نجليه أحمد مرتضى عضو مجلس إدارة الزمالك السابق، وأمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة الأول بالزمالك ، حصلا على موافقة ستة مدربين لتولي أحدهم تدريب فريق الزمالك ، بداية من الموسم الجديد، وذلك خلال جولتهما الأوروبية.

وقال رئيس الزمالك، أن البرتغالي جيسفالدو فيريرا المدير الفني السابق للفريق الأبيض، والأرجنتيني رامون دياز المدير الفني السابق لفريق بيراميدز، يعتبران على رأس القائمة التي تضم الستة مرشحين.

ونشر رئيس الزمالك، صورة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" أمس الأحد، تجمع نجيله مع فيريرا ونجله في البرتغال، وعلق عليها قائلاً أن الصورة كانت أثناء جلسة أبنائه مع مدرب الزمالك السابق، للاتفاق معه على العودة من جديد لتدريب الفريق.

ورغم طلب فيريرا بالعودة إلى تدريب الزمالك بعد شهرين من الآن بسبب ظروف خاصة، حسب تأكيدات رئيس النادي، إلا أن مسئولي القلعة البيضاء مازالوا يحتفظون بكافة الاحتمالات، ورفضوا استبعاد المدرب المخضرم من قائمة المرشحين.

وتضم قائمة المدربين المرشحين كلاً من: 

- البرتغالي جيسفالدو فيريرا.
- الأرجنتيني رامون دياز.
- الصربي فالدان ميلويفيتش.
- الصربي ميلوتين سريدويفيتش "ميشو".
- الإسباني خوان رامون لوبيز.
- الفرنسي نيكولا دوبويه.

وتواجد ضمن قائمة المرشحين أيضاً المدرب الألماني توماس دول، ولكن تم استبعاده مؤخراً بعد توقيعه على عقود تدريب فريق أبويل نيقوسيا القبرصي خلال الساعات الماضية.

وأكد رئيس الزمالك أنه سيعلن عن اسم المدرب الجديد يوم الثلاثاء المقبل، بعد اجتماعه بنجوم الزمالك القدامى، لإبداء رأيهم في اختيار المدير الفني الجديد لفريق الكرة الأول.