رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

"أورمان المنوفية": ذبـح 25 عجل أضاحي وتوزيعها خلال أيام العيد

النبأ


قال عادل درغام مدير جمعية الأورمان بالمنوفية، إن الجمعية بدأت أمس أولى أيام عيد الأضحى في ذبح عدد 25 عجل أضاحي (جاموس) بالمجازر التابعة للطب البيطري وذلك لتوزيعها على الفئات الأكثر احتياجاً بقرى ومراكز المحافظة. 

وأوضح درغام، أن ذبح العجول تم بالتنسيق بين محافظة المنوفية وجمعية الأورمان وتنفيذاً لمبادرة حياة كريمة والتى قد أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية لرفع العبء والمعاناة عن كاهل المواطنين وإدخال البهجة والسرور في نفوسهم ومشاركتهم أفراحهم خلال فترة عيد الأضحي المبارك .

وأشار درغام أنه عقب عملية الذبح تبدأ مرحلة التعبئة والتغليف بطرق صحية وآمنة وتوزيعها بالتعاون مع مديرية التضامن الإجتماعي من خلال أبحاث إجتماعية للوصول للفئات المستحقة والأكثر إحتياجاً مهما كان موقعهم وتجمعهم السكني بنطاق المحافظة. 

ومن جانبه أشاد محافظ المنوفية بهذه الأنشطة المجتمعية والتي تساهم بشكل فعال في رفع المعاناة عن كاهل تلك الأسر والعمل علي تخفيف أعباء الحياة وإدخال البهجة والسرور عليهم خلال عيد الأضحي المبارك ، مؤكدا علي توفير الدعم الكامل للجمعيات الأهلية والخيريه لدورها الفعال الذي يؤكد علي أهمية مؤسسات المجتمع المدني ودورها في خدمة المجتمع.