ads

تفاصيل تعدي شقيقة زينة بالضرب على أحمد عز في مراسي

احمد عز وزينة_ أرشيفية
احمد عز وزينة_ أرشيفية

اشتبك، أمس الأحد، الفنان أحمد عز مع الفنانة زينة وشقيقتها في أحد الكافيهات بقرية مراسي في الساحل الشمالي بعد أن تقابلا صدفة، وبدأ الاعتداء من قبل شقيقة زينة على عز الذي حاول الدفاع عن نفسه.

وحسب شهود عيان، كان الفنان أحمد عز يجلس مع مجموعة من أصدقائه في أحد المقاهي بقرية مراسي في الساحل الشمالي، وهاجمته شقيقة الفنانة زينة وتدعى" ياسمين"قائلة: مش هتعترف بولادك بقى.. أنا كنت حالفة لو شفتك هاضربك بالجزمة"، ثم ضربته بـ"القلم" أثناء تواجده في الفندق، وحاولت التعدي عليه بالحذاء؛ إلا أنه حاول التصدي لها ثم تعدى عليها بالضرب.

وأضاف شهود العيان، أن "ياسمين" ظلت تصرخ من اعتداء "عز" عليها، بنفس وقت دخول الفنانة زينة إلى الكافيه، فشاهدت شقيقتها، وتدخلت هي الأخرى في المشاجرة وحاولت التعدي على عز بالضرب ولكنه تصدى لها وضربها حتى تطور الأمر إلى مشاجرة كبيرة بينهم، وتمكن المتواجدون داخل الفندق من فضها.
 
وكشف الشهود، عن أن "ياسمين" ذهبت بعدها إلى قسم العلمين وتقدمت ببلاغ تتهم فيه الفنان أحمد عز بالاعتداء عليها، ولكن لم يصدر أي توضيح رسمي من الطرفين حول ملابسات الواقعة حتى اللحظة، من جانبه حرر "عز" محضرا ضد زينة وشقيقتها.