ads
ads

معركة عنيفة وراء إصابة شخصين واحتراق 6 منازل في سوهاج

مشاجرة - أرشيفية
مشاجرة - أرشيفية
أحمد عمران
ads

شهدت قرية البياضية التابعة لمركز المنشأة جنوب محافظة سوهاج، مشاجرة عنيفة بين الأهالي بسبب خلافات الجيرة ولهو الأطفال، نتج عنه إصابة شخصين ونفوق عدد من الحيوانات والطيور وبعض المنقولات المنزلية وكمية من الغلال والبوص وأفلاق النخيل نتيجة اشتعال النيران في منازل وأحواش الطرفين، وتمت السيطرة عليه وإخمادها.

تلقى اللواء حسن محمود، مساعد وزير الداخلية لمديرية أمن سوهاج، إخطارا من مأمور مركز شرطة المنشأة، يفيد بوقوع مشاجرة بين الأهالي بناحية قرية البياضية بالناظر، دائرة المركز، واندلاع حريق في منازل وأحواش طرفي المشاجرة.

انتقل المأمور وضباط وحدة مباحث المركز وقوات الحماية المدنية، إلى مكان الحادث، وتم الدفع بسيارات الإطفاء، وبالفحص تبين أن المشاجرة نشبت بين طرف أول كل من: «صابر. م. ع»، 38 عاما، ط و«خلف. ا. ح»، 30 سنة، مصاب بجرح بفروة الرأس، و«أحمد. أ. ح»، 19 سنة، مصاب بكدمات بالظهر، وطرف ثان كل من: «الضبع. ج. ع»، 40 سنة، و4 آخرين، جميعهم عاملون ومقيمون بذات الناحية، بسبب خلافات الجيرة ولهو الأطفال.

وكشفت التحريات عن قيام الطرفين أثناء المشاجرة بإشعال النيران في منازل بعضهم البعض وامتدت النيران لأخرين وصل عددهم إلى  منزلين و4 أحواش تمت السيطرة عليها وإخماده بواسطة رجال الحماية المدنية، نتج عنه نفوق رأسين ماشية، ورأسين ماعز ودابة بالإضافة لاحتراق بعض المنقولات المنزلية وكمية من الغلال والبوص وأفلاق النخيل.

وتمكن رجال وحدة مباحث المركز من السيطرة على المشاجرة وضبط طرفيها، وتبادل الطرفان الاتهامات فيما بينهم بالتعدي بالضرب على بعضهم البعض، وإحداث الإصابات المنوه عنها وإشعال النيران، لذات السبب.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتتولى مباشرة التحقيقات.