رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل اجتماع محافظ الغربية مع الجهاز التنفيذي أول أيام العيد

 اجتماع محافظ الغربية
اجتماع محافظ الغربية مع الجهاز التنفيذي


تابع اللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية، تنفيذ الاستعدادات الخاصة بعيد الأضحى مع جميع الجهات المعنية.

جاء ذلك خلال الاجتماع الموسع مع المجلس التنفيذي بالكامل بمقر الديوان عقب صلاة عيد الأضحى المبارك.

وأصدر المحافظ خلال الاجتماع توجيهاته بالتواجد الميداني لجميع التنفيذيين بالمحافظة لمتابعة حالة الاحتفالات بعيد الأضحى عن قرب والعمل على حل أي مشاكل تعكر من فرحة المواطنين بالعيد.

وشدد على وكيل وزارة الطب البيطري بالمرور على جميع مجازر المحافظة بصفة مستمرة والتأكد من استقبالها لجميع الأضاحي وكذا إتخاذ الإجراءات القانونية ضد من يقوم بالذبح المخالف خارج المجازر مع التنسيق الكامل مع مديرية التموين والصحة لاستمرار الحملات المكثفة على الأسواق والمحال الغذائية للتأكد من جودة وسلامة المعروضات، كما وجه وكيل وازرة الصحة بالمرور على جميع المستشفيات بالمحافظة لمتابعة سير العمل بها على مدار 24 ساعة والتأكد من توافر جميع المستلزمات الطبية.

وكلف رؤساء المدن والأحياء بتكثيف حملات النظافة بالشوارع والميادين وأماكن تجمعات المواطنين ورفع جميع التراكمات أولاً بأول، مع تشديد الرقابة لمنع تعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة وكذا منع أي أعمال بناء مخالفة خلال إجازة العيد والإزالة الفورية في المهد لأى تعديات أو تشوينات مواد البناء المخالف.

وكلف أيضاً بقيام شركة مياه الشرب والصرف الصحي والكهرباء بمتابعة إستمرارية الخدمة وعدم إنقطاعها طوال إجازة العيد ومتابعة عمل فرق الطوارئ لمواجهة أي أعطال في أسرع وقت.

وفى نهاية الاجتماع أكد محافظ الغربية أن جميع أجهزة المحافظة تعمل على قلب رجل واحد لتوفير كافة سبل الراحة للمواطنين، مشيراً إلى متابعته للموقف على مدار 24 يومياً من خلال غرفة العمليات المركزية بالديوان العام والمرتبطة بغرف العمليات الفرعية بجميع المديريات والمراكز والمدن على مستوى المحافظة.