رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالصورة| بعد وفاتها طليقته.. أحمد السعدني يكشف أسرارَا عن حياته الشخصية

أحمد السعدني وطليقته_
أحمد السعدني وطليقته_ أرشيفية


نشر الفنان أحمد السعدني صورة تجمعة بأمل سليمان طليقته وأم أولادة، عبر حسابه الشخصي على «إنستجرام».

وأعرب عن حزنه على فراقها ولأول مرة قام بالكشف عن حياته الخاصة وأسباب طلاقهما مرتان متتالتين، حيث قال إنه أحب زوجته من أول نظرة عندما التقي بها في الشارع بين معهد السينما، حيث كانت تدرس ومعهد الفنون المسرحية، وتم خطوبتهم لمدة عام كامل وعقد القران لمدة عام وزواج شهر ثم حملت وأنجبت طفله الأول وفي أول عام زواج تم الطلاق الشفوي ٤ مرات ولكن تدخل الشيوخ وأن الطلاق له شروط لم تنطبق عليهم.

وتابع: «ثم بعد ذلك قام بتطبيق شروط الطلاق وتم الانفصال رسمياً لعدم قدرته لتحمل المسئولية، ثم عاد لها مرة أخري وحملت في طفله الثاني ولم يستطع تحمل المسئولية مرة ـأخري وقام بالانفصال الرسمي عنها وقرر عدم العودة إلا في سن معين حتى يكتمل نضجه وتحمله للمسئولية، معتمداً على حبهم الكبير الذي سيمنعها من الزواج بشخص أخر، ولم يتخيل بأنها ستتوفي وتتركه».

وأعلن عن تفاجئة بموتها، مشيراً إلى أنها أكتر واحدة صادفها تحب الحياة ومليئة بالطاقة الإيجابية، وأن قبل وفاتها بساعة قامت بالاتصال به وكانت تعاني من الضغط مثل أغلب الشعب المصري ولكن لم يتخيل بأنها ستموت وتفارق الحياة.

وختم: «متأكد أنك في الجنة والمرة دى هاشيل المسئولية للأسف اتعلمت الدرس بس بعد ما اتحرمت من حنيتك وحضنك وولادك اتحرموا منك  وربنا يقدرني واربيهم أحسن ماكنتي عايزة ، سامحيني».