ads
ads

بالصور| لغز ارتداء «لوبيز» ملابس قديمة في حفلها بالعلمين وإهمال السياحة الترويج للحدث

النجمة العالمية جنيفر لوبيز
النجمة العالمية جنيفر لوبيز
مي بدير
ads

أهملت وزارة السياحة الترويج لحفل النجمة العالمية جنيفر لوبيز في مدينة العلمين الجديدة، ولم تقم باستغلال الحدث وإرسال رسالة للعالم بأن مصر تتمتع بالأمن والأمان من خلال استضافتها للنجوم العالمين وإحياء الحفلات العالمية.

وتمثلت مظاهر عدم اهتمام وزارة السياحة بوجود "جنيفر" في عدم تواجد وزيرة السياحة أو ممثلين عن الوزارة في الحفل بشكل رسمي.

من جانبها، أيضاً، أهملت " جنيفر" تواجدها في مصر ولم تعلن عبر صفحاتها الشخصية عن إحيائها حفلا في مدينة العلمين الجديدة بمصر، ولم يمثل تواجد "جنيفر" في مصر سوى بزنس تتقاضى منه أجرا فقط.

كما أنها لم تعلن تواجدها في مصر عبر صفحاتها الشخصية المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي؛  حيث كانت تريد أن تتقاضى عن ذلك  مبلغا آخر،معتبرة أن هذا يعد  ترويجاً سياحياً لمصر بالإعلان عن تواجدها فيها وليس العكس بأن تواجدها في مصر شرف يسعى له العديد من نجوم العالم.

واكتفت "جنيفر" بنشر صورة لها من حفلها عبر رابط القصة عبر حسابها الشخصي على "إنستجرام" للإشارة إلى حفلها دون الإشارة أو ذكر بأن هذا الحفل في مدينة العلمين الجديدة بمصر.

كما أشارت أفعال "جنيفر"  إلى عدم اهتمامها بتواجدها في مصر من خلال الملابس القديمة التى ارتداتها خلال الحفل، حيث سبق وارتدت جميع ملابسها في عدة حفلات مختلفة من ضمنها حفلها في روسيا، وحفلها تركيا، وفي الولايات المتحدة الأمريكية.

يذكر أن هذا الحفل لم يكن الأول لنجم عالمى في مصر وتهمله وزارة السياحة فمنذ عدة أسابيع أحيا الموسيقار العالمي "ياني" حفلا في مصر ولم تشر  له وزارة السياحة في من بياناتها الرسمية.
بالصور| لغز ارتداء
حفلها بتركيا
حفلها بتركيا

ads