رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

فني إلكترونيات يستعين بابنته لارتكاب «أفعال مُخجلة» مع جاره في شبرا الخيمة.. والنهاية مأساوية

متهمة - أرشيفية
متهمة - أرشيفية


شهد شارع الترعة البولاقية بشبرا الخيمة، واقعة مؤسفة، بإقدام فني إلكترونيات وابنته على الشروع في قتل جاره؛ لوجود خلافات جيرة بينهم بسبب مياه الغسيل.


تلقى العميد إسماعيل عبد الله، مأمور قسم ثانٍ شبرا الخيمة، بلاغًا من الأهالي بحدوث مشاجرة ووجود مصاب، بناحية شارع الترعة البولاقية عزبة السماع بمنشية الحرية التابعة لدائرة القسم.


بالانتقال والفحص، تبين حدوث مشاجرة بين كل من طرف أول «أحمد. م. م» 36 سنة، سائق، مصاب بجروح نافذة بالصدر والبطن من الجانب الأيمن، وتم نقله لمستشفى ناصر العام وتحويله إلى مستشفى معهد ناصر وحجزه للعلاج، وزوجته «نرجس. ع. ع» 31 سنة، ربة منزل، وطرف ثانٍ «مصطفى. ف. ي» 50 سنة، فني إلكترونيات، وابنته «مريم» 22 سنة، طالبة؛ بسبب خلافات الجيرة وتساقط مياه من شرفة مسكن الطرف الثاني على مسكن الطرف الأول فحدث بينهما مشادة كلامية تطورت لمشاجرة قام على إثرها «الثالث» بإحضار سلاح أبيض «سكين مطبخ» وتعدى على «الأول» محدثًا ما به من إصابات.


بإعداد الأكمنة اللازمة، تمكن ضباط وحدة مباحث القسم بقيادة المقدم محمد الشاذلي، من ضبط فني الإلكترونيات وابنته، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة على النحو المبين، وأرشد الأب عن مكان السلاح المستخدم في الجريمة.


حُرر عن ذلك المحضر رقم «26085» جنح قسم شرطة ثانٍ شبرا الخيمة لسنة 2019، وأخطرت النيابة العامة؛ لمباشرة التحقيقات.