رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

برنامج «الهوز هير» يتسبب فى حبس فتاة مصرية وأخرى مغربية

فتيات ليل- أرشيفية
فتيات ليل- أرشيفية

 
ألقى رجال مكتب مباحث الأداب القبض على فتاة مصرية وأخرى مغربية أمام جامعة القاهرة، لإتهامهما بالتحريض على الرزيلة ونشر الفسق بين الناس، وكانوا يمارسان نشاطا جنسيا عبر برنامج «الهوز هير»، الذى عرف بأنه برنامج للمواعدة وإقامة العلاقات المحرمة بين مستخدميه.

وتعود تفاصيل الواقعة، من خلال رصد شبكة الرقابة على وسائل التواصل الإجتماعى، لقيام المتهمتين بسلوك غير سوى،  فقام أمين شرطة من مكتب مباحث الأداب، بالتعرف على المتهمة الأولى «فاطمة، ف»،  مغربية الجنسية، والتى استقرت بالقاهرة بعد وفاة زوجها المصرى،  والثانية «هدى، ش»، مصرية الجنسية، فى العقد الثالث من عمرهما، ومقيمان بمدينة نصر، من خلال هذا البرنامج.

وعلم منهم أنهم يقومان بتبادل الصور مع الأشخاص الذين يستخدمون نفس البرنامج، ويظهر كل شخص منهم مفاتنه للأخر، وكذا يقيمون علاقات غير مشروعة، وذلك من خلال مبلغ مالى معين، فقام بإستدراجهما من خلال تحديد ميعاد ومكان للقاء الجنسى.

وفى الميعاد المحدد، انتقلت قوة أمنية من مباحث الأداب إلى مكان تواجدهما، وتمكنت من ضبطها، وتحريز الهواتف المحمولة «أيفون» لديهم.

وتحرر المحاضر اللازم بالواقعة، والذى يحمل أرقام 14902و14903، وعرضا على محكمة جنوب الجيزة الجزئية، التى قضت بحبسهما 6 شهور، وكانت النيابة العامة أمرت بحبسهما 4 أيام على ذمة التحقيق.