رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

"نقابة الأطباء" تُوزع تأشيرات الحج على الأطباء

حفل نقابة الأطباء
حفل نقابة الأطباء


أقامت النقابة العامة للأطباء، أمس الجمعة، حفل تسليم تأشيرات الحج على الفائزين في قرعه الحج السياحي للأطباء وأسرهم لهذا العام. حيث قامت اللجنة الاجتماعية بتسليم 34 تأشيرة حج للأطباء من حصة وزارتي الصحة والسياحة.

وبحسب بيان النقابة، تقدم 46 طبيب لقرعة وزارة السياحة وفاز منهم 22 طبيب, و8 تأشيرات من وزارة الصحة، بالإضافة إلى 4 تأشيرات لأطباء نقابة الأسنان ضمتهم شركة السياحة على رحلة نقابة الأطباء.

حضر الحفل الدكتور محمد عبد الحميد أمين صندوق النقابة, وطارق أبوعلي المشرف الديني لشركة السياحة، والشيخ محمود محمد علي، حيث تم شرح برنامج الرحلة بالكامل، وكذلك تم شرح جميع المناسك وكيفية أداءها.

يذكر أن اللجنة الاجتماعية، بالنقابة قد أعلنت ان السفر لأداء مناسك الحج والإقامة بمكة المكرمة من 4 إلي 14 ذو الحجة بفندق الشهداء "5 نجوم" "بالإفطار والعشاء بوفيه مفتوح". والإقامة بالمدينة بفندق هارموني "5 نجوم" من 14 إلى 17 ذو الحجة "بالإفطار والعشاء بوفيه مفتوح". والإقامة في مني وعرفات في خيام مميزة جيبسون بورد وهناجر شاملة جميع الوجبات (إفطار وعشاء وعصائر وفواكه طوال فترة الإقامة)، وسيرافق الحجاج مشرف ديني من الشركة (المتعاقد معها النقابة).