رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

لأول مرة في مصر..كارجاس تقوم بتحويل السيارات الحديثة للعمل بالغاز الطبيعي

شركة كارجاس
شركة كارجاس


نجحت شركة كارجاس في تحويل محركات سيارات ذات التكنولوجيا الحديثة والشائعة في مصر للعمل بالغاز الطبيعي دون إلغاء دورة البنزين الحالية فيها، حيث يستطيع قائدي تلك السيارات تشغيل سياراتهم بالغاز أو البنزين.

ويأتي ذلك بعد التطور الذي حدث في محركات السيارات، وأصبح التطور يواكب مجموعات تحويل الغاز الطبيعي للمحركات التي تعمل بالغاز، وبالتالي لابد من الإشارة إلى نقطة هامة أنه عند عملية التحويل للغاز، لا يتم إلغاء أي شيء في دورة البنزين، بل يتم إضافة بعض المكونات التي تسمح للسيارة بأن تعمل بالغاز الطبيعي أو البنزين.

وتعد شركة كار جاس أول من يقوم بتحويل السيارات ذات التكنولوجيا الحديثة للعمل بالغاز الطبيعي، ولم تبادر من قبل أي شركة سواء في مصر أو الشرق الأوسط وأفريقيا، بأن تقوم بتركيب مجموعه غاز طبيعي لمثل هذه المحركات، خاصة وأن العالم كله اتجه إلى تقليل حجم المحرك من أجل تقليل الاستهلاك وبالتالي ظهرت تكنولوجيا جديدة منذ حوالي 10 سنوات اسمها حقن الوقود المباشر في المحرك.

شركة كارجاس تستطيع أن تتعامل مع السيارات الحديثة جدا، وتنتج في أنظمة حقن وقود البنزين وبالتبعية لديها، مجموعة التحويل المناسبة التي يتم تركيبها للمحرك، بأحدث النظم العالمية، وهو مايوفر مبالغ كبيرة شهريا لملاك السيارات.