رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«بيتا إيجيبت» تطلق أنشطة صيفية ورياضية بـ«Beta Club House» وتفتتح «مول» ضخم بحدائق أكتوبر

السيد محمد علاء،
السيد محمد علاء، رئيس القطاع التجارى بشركة بيتا إيجيبت

أطلقت شركة بيتا إيجيبت للتنمية العمرانية عددا من الأنشطة الصيفية والرياضية والاجتماعية المميزة بنادى "بيتا كلوب هاوس "Beta Club House" بحدائق أكتوبر.


وأكد السيد محمد علاء، رئيس القطاع التجارى بشركة بيتا إيجيبت للتنمية العمرانية، على أن الشركة تحرص على ابتكار العديد من الأنشطة والفعاليات المميزة التى تلائم مطالب الأعضاء وعملاء شركة بيتا إيجيبت للتنمية العمرانية.


كما تستضيف الفعاليات التى تسهم فى رفع القيمة المضافة لمدينة حدائق أكتوبر وهو مانجح به النادى منذ إنشائه، والذى يعد أول ناد رياضي اجتماعي بالمدينة.


وأشار إلى أن النادى يضم 3 أكاديميات كبرى  للسباحة وكرة القدم والتنس ويتم العمل على تطويرها بصورة مستمرة وإمدادها بالمدربين أصحاب الخبرات وتقديم برامج تدريبية على أعلى مستوى لتخريج أبطال بمختلف الرياضات.


وأوضح أن من الفعاليات الناجحة التى تم إطلاقها بالنادى، مؤخرا، الدورة الرمضانية للعام الثالث على التوالى تحت إشراف منطقة الجيزة لكرة القدم ونظمت الدورة فى ألعاب كرة القدم الخماسية للرجال والبراعم، بالإضافة إلى ألعاب التنس الأرضى وتنس الطاولة.


ولفتت إلى أن نادى "بيتا" يضم قاعة اجتماعات كبرى ومجهزة لاستقبال مختلف الفعاليات، واستضافت فى وقت سابق اجتماع وفد البنك الدولى مع مسئولى جهاز حدائق أكتوبر.


ولفت إلى أن شركة الشرق لإدارة المشروعات وهى إحدى الشركات التابعة لشركة بيتا إيجبت للتنمية العمرانية تتولى إدارة النادى ومشروعات الشركة وتوفر خدمات الصيانة والتجميل والتطوير للمشروعات مدى الحياة، حيث تحرص بيتا على توفير أعلى مستوى من خدمات مابعد البيع للحفاظ على الشكل الجمالى للمشروعات وتطويره وقامت شركة الشرق، مؤخرا، بإعادة الدهانات لأحد مشروعات الشركة للحفاظ على الشكل الجمالى.


وكشف عن عزم "بيتا إيجيبت" افتتاح مول ضخم فى حدائق أكتوبر قريبا سيحوى مطاعم وبنوك وصيدلية شهيرة.