ads

بعد اعترافاتها.. النيابة تتخذ قرارا هاما بشأن «طفلة سيدي بشر»

النبأ
ايمان قشطة
ads

قرر المستشار أشرف المغربي، المحامي العام لنيابات المنتزه، في واقعة الطفلة سما المعروفة بطفلة سيدي بشر المختفية والتي شغلت الشارع السكندري، خلال اليومين الماضيين، بإخلاء سبيل السيدة التي تم اتهامها باختطاف الطفلة وتسليم الصغيرة لوالدتها.

كانت مواقع التواصل الاجتماعي تداولت، خلال الفترة الأخيرة، صورة للطفلة سما عبد الرحمن بصحبة إحدى السيدات وذلك عقب اختفائها يوم 22 يوليو الحالي، تم تحرير محضررقم 8823 لسنة 2019 إداري أول المنتزه بالواقعة.

وكشفت تحريات المقدم عبد الحميد السكران،  مباحث المنتزه أول، عن عدم وجود شبهة جنائية أو محاولة لخطف "سما"، وأن الطفلة توجهت مع السيدة إلى منزلها بإرادتها عقب هروبها من المنزل بسبب سوء معاملة زوجة والدها.

وتم التوصل إلى السيدة والصغيرة وبمناقشتها أقرت بما جاء بالتحريات، فيما أقرت الصغيرة بتحقيقات النيابة أن والديها انفصلا منذ فترة وأنها تعيش مع والدها وزوجته عقب زواج الأم  من آخر.

وأضافت أنها كانت تعاني من سوءمعاملة الأب وزوجته لها فقررت ترك المنزل وقامت بوضع بعض ملابسها في حقيبة المدرسة الخاصة بها ونزلت إلى  الطريق العام وأثناء سيرها تقابلت مع "ه.ت" وهي نفس السيدة التي تم اتهامها بخطفها من قبل رواد "فيسبوك".

وأضافت الصغيرة أنها طلبت من السيدة عدم إعادتها لوالدها وزوجته مرة أخرى وأنها كانت تستضيفها بمنزلها بكامل إرادتها حتى تستطيع تسليمها لوالدتها.

وعليه أمر المستشار أشرف المغربي، المحامي العام لنيابات المنتزه، بإخلاء سبيل المتهمة وتسليم الصغيرة  إلى الأم  مع أخذ تعهد بحسن رعايتها وتربيتها، كما تضمن قرار النيابة طلب تقرير أخصائي نفسي واجتماعي عن حالة الصغيرة والأسرة.