ads
ads

سر إعتذار محمود الشامى عن عضوية لجنة صياغة مسابقات المظاليم

محمود الشامي عضو مجلس اتحاد الكرة
محمود الشامي عضو مجلس اتحاد الكرة الأسبق
ads


اعتذر محمود الشامى عضو اتحاد الكرة السابق، عن الانضمام للجنة المشكلة من الجمعية العمومية لاتحاد الكرة لوضع تصور لشكل مسابقات القسمين الثانى والثالث.


وتضم اللجنة كلاً من محمود الشامى عضو اتحاد الكرة السابق، ومحمد الطويلة رئيس نادى النجوم، وعاصم مرشد رئيس نادى كوم حمادة، وعبد الرحيم إسماعيل عضو الجمعية العمومية.


وبرر محمود الشامى اعتذاره عن اللجنة إلى أنه لم يتم أخذ رأيه قبل تشكيل اللجنة، كما لم يقم باختيار أعضائها وهو ما رفضه تماما .


وكان أعضاء الجمعية العمومية الذين حضروا الاجتماع قد اختاروا كلا من سمير موسى وهرماس رضوان باعتبارهما أكبر الأعضاء سنًا لمعاونة اللواء ثروت سويلم لإدارة الجلسة التى عنيت بالتشاور حول الخطوات الرسمية التى ستتخذها الجمعية بشأن الوضع الحالى.

وطالب الأعضاء بضرورة الدعوة لاجتماع غير عادى للنظر فى اللائحة وكل الاقتراحات الخاصة بالتعديلات، ليتم البناء عليها فى انتخابات مجلس الإدارة المقبلة.

يذكر أن الاتحاد المصرى لكرة القدم قد قرر تشكيل لجنة لإعادة صياغة مسابقات القسمين الثانى والثالث.. وجاء ذلك خلال الاجتماع الودى الذى عقده اللواء ثروت سويلم المدير التنفيذى للاتحاد مع عدد من أعضاء الجمعية العمومية.

ads