رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«خططوا للانتقام منه».. «3» شباب وراء سقوط شخص من شرفة مسكنه في المعادي «صورة»

سقوط شخص من شرفة
سقوط شخص من شرفة مسكنه - أرشيفية

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة ملابسات واقعة سقوط شخص من شرفة مسكنه بمنطقة المعادى، وتبين أن 3 شباب وراء ارتكابها، لسابقة حدوث مشادة كلامية بينهم بمنطقة مصر الجديدة تعدوا خلالها على بعضهم البعض بالسب والشتم وعقب ذلك خططوا للانتقام منه.


جاء ذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف غموض وملابسات ما تبلغ إلى المقدم على فيصل رئيس وحدة مباحث قسم شرطة البساتين، يفيد بسقوط «شخص» من علو بعقار سكني بشارع اللاسلكى بدائرة قسم شرطة المعادى).


بالانتقال والفحص تبين أنه سقوط (شخص يحمل جنسية إحدى الدول الإفريقية، ومقيم في شقة بالطابق الثانى بالعقار محل البلاغ) مصابا بكسور وجروح متفرقة بالجسم، وتم نقله إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم.


وبسؤال شخصين يحملان جنسية ذات الدولة، أحدهما مقيم بالشقة محل البلاغ، قررا أنه حال تواجدهما صحبة صديقهما المصاب بالشقة المشار إليها، فوجئوا بقيام «3» أشخاص بكسر باب الشقة، وعقب دخولهم قفز الأول من شرفة الشقة ما نتج عنه حدوث إصابته المشار إليها، واستولوا على (جهاز بلاى ستيشن، هاتف محمول، سلسة ذهبية) ولاذوا بالفرار.

وتوصلت التحريات التي تمت بمعرفة ضباط وحدة مباحث القسم من خلال جمع المعلومات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة (3 أشخاص يحملون جنسية إحدى الدول الإفريقية، ومقيمين بدائرة القسم)، وعقب تقنين الإجراءات تم استهداف المتهمين بمأمورية أسفرت عن ضبطهم، واقتيادهم إلى ديوان القسم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة.

وقرر المتهمون أنه بتاريخ الواقعة وحال تواجدهم داخل أحد المحال بدائرة قسم شرطة مصر الجديدة، حدثت مشادة كلامية بينهم وبين المصاب تعدوا خلالها على بعضهم البعض بالسب والشتم وعقب انصرافه خططوا للانتقام منه، وفى سبيل ذلك قاموا بتتبعه لمسكنه وعقب وصولهم كسروا باب الشقة محل الواقعة، وحال مشاهدته لهم قفز من شرفة الشقة واستولوا على المسروقات وفروا هاربين.

وتم بإرشادهم ضبط الهاتف المحمول، والسلسلة الذهبية المستولى عليهما بمسكنهم، كما تم بإرشادهم أيضًا ضبط (جهاز البلاى ستيشن) لدى عميلهم «حسن النية» (صاحب محل إلكترونيات، ومقيم بدائرة قسم شرطة السلام أول)، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.