ads
ads

منشورات إبييدي تعلن تفاصيل رواية جديدة للدكتورة سهير المصادفة

الدكتورة سهير المصادفة
الدكتورة سهير المصادفة
إسلام الليثي
ads


أعلنت منشورات إبييدي، عن عزمها إصدار رواية جديدة للكاتبة الدكتورة سهير المصادفة يوم 25 من شهر أغسطس المقبل.


«يوم الثبات الإنفعالي» تعد نوعية من الروايات المثيرة الغامضة والتي نعايش من خلالها حياة مجموعة عشوائية وقع عليهم الاختيار ليعيشوا تجربة فريدة من نوعها بعد تلقيهم تدريبات من منظمة مجهولة. يتجردوا خلال هذه التجربة من مشاعرهم، لتبدأ وتستمر الجرائم ويبقى التساؤل، كيف تنتهي؟


ويقول الدكتور عماد الدين الأكحل، مدير عام إبييدي، قائلا: «ننقل تجربة أوروبية جديدة على المنطقة العربية، فمنشورات إبييدي هي أول دار نشر بالمنطقة تتيح للقارئ خدمة حجز نسخة بسعر مخفض قبل تاريخ الإصدار».


وأضاف: «خدمة الحجز المسبق تسهل على القارئ الحصول على العمل خاصة على القراء بالمناطق البعيدة والقرى التي لا يوجد بها متاجر بيع كتب وتضمن للقارئ الحصول على النسخة الأصلية، مما يقلل من فرص تزوير الكتاب وإهدار حقوق الكاتب والناشر».


وتابع: «يمكن أيضًا حجز نسخ موقعة من الكاتب، والتى قد يرغب فيها القراء الغير قادرين على حضور حفلات التوقيع».


وقالت ندى الشبراوي، مديرة النشر بمنشورات إبييدي، إن رواية يوم الثبات الانفعالي من الروايات التي سيتم نشرها باللغة العربية وكذلك سيتم ترجمتها ونشرها باللغة الإنجليزية من خلال إبييدي لندن.


ومن جانبه صرح محمود عبد النبي، مدير مكتب القاهرة ومسئول تعاقدات الشرق الأوسط، بأن الرواية فور إصدارها سيتم توزيعها على جميع منافذ البيع التقليدية وكذلك سيتم توزيعها من خلال منصة إبييدي الإلكترونية والتي تتيح شحن مجاني لأكثر من 60 دولة لتصل للقارئ العربي أينما كان.


وحصلت الدكتورة سهير المصادفة، رئيس الإدارة المركزية للنشر بالهيئة العامة للكتاب، على العديد من الجوائز أهمهما، جائزة أندية فتيات الشارقة للشعر من الشارقة عن مجموعتها الشعرية: "فتاة تجرّب حتفها"، وأفضل رواية عن روايتها: "لهو الأبالسة"، وجائزة التميز عن عملها في مشروع مكتبة الأسرة.

غلاف الرواية
غلاف الرواية