ads
ads

الشرقيون للتنمية العمرانية «OUD» راعيًا حصريًا لـ«إنساي»

محمد رمضان
محمد رمضان
محمد عرابي
ads

قامت شركة الشرقيون للتنمية العمرانية  "OUD" بالرعاية الحصرية لكليب " إنساي" لـ "محمد رمضان " و"سعد المجرد " والذى حقق نجاحاً كبيراً ووصل عدد مشاهداته فى ثالث يوم من طرحه على موقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب لـ 25 مليون مشاهدة .

يأتى ذلك فى إطار حرص " OUD" انتهاج آليات تسويقية جديدة للترويج لعلامتها والوصول إلى الشرائح المستهدفة من العملاء من مختلف الأعمار سواء الشباب أو جيل الآباء.

وأكد السيد محمد محمد فريد خميس، المالك وعضو مجلس إدارة شركة الشرقيون للتنمية العمرانية ،" OUD"   على أن الشركة تحرص دائما على الابتكار والتميز فى القطاع العقارى وخلق آليات جديدة تواكب التطور السريع فى السوق والوصول إلى العملاء وهو ماتسعى إليه الشركة .

وأضاف أن الفترة المقبلة ستشهد المزيد من التنوع والإبتكار فى الآليات التسويقية التى ستسهم فى إثراء القطاع وعملية الرواج البيعى .

وأشار إلى أن الشركة عمدت فى الفترة الماضية على إتباع عدة آليات منها الاعلانات التليفزيونية والتى استعانت بها بالنجم الكبير حسين فهمى لجذب شريحة العملاء من جيل الآباء والأكبر عمراً وهو مايعبر عن مشروعات الشركة والتى تحرص على توفير مجتمعات من حيث المواصفات والخدمات تلبى مختلف احتياجات العملاء من مختلف الأعمار.

وتابع: "فضلا عن ذلك اتبعت الشركة اليات منها  تنظيم حفلات بمشروعاتها الكبرى القائمة حالياً مثل البارون سيتى وأورينتال كوست بمرسى علم والذى استضاف أيضاً نهاية العام الماضي فعاليات رالي مرسى علم أول تحدى سباق سيارات يقام بمدينة مرسى علم محافظة البحر الأحمر" .

وشدد على حرص الشركة إنتاج منتجات عقارية تضمن أعلى مستوى من الرفاهية لعملاءها وتوفر جميع انماط وآساليب الحياة  العصرية والمتكاملة من حيث توافر جميع الخدمات.