ads
ads

هل يتولى حسام البدرى تدريب الزمالك او المنتخب بعد الرحيل عن بيراميدز

حسام البدرى مرشح للزمالك
حسام البدرى مرشح للزمالك
أحمد عادل
ads


ترددت أنباء داخل نادي الزمالك اليوم ، ان حسام البدرى ، رئيس نادي بيراميدز المستقيل من منصبه بات قريبا من العمل كمدير فني لفريق الزمالك ، على حساب خالد جلال ،  المدير الفني الحالى للفريق الابيض .

وقالت الأنباء ان حسام  البدرى ، ينتظر تعيينه كمدير فني للمنتخب الوطني ، خلفا لخافيير اجييرى الذى تم طرده او العمل كمدير فني لفريق الزمالك حيث سبق للمستشار مرتضى منصور ، ان عرض على البدرى العمل في الزمالك .

وكان  حسام البدري رئيس ادارة الكرة بنادي بيراميدز والمدير الفني السابق النادي الاهلي ، قرر  العودة الي المجال الفني كمديرا فنيا بعد فترة قضائه عاما في العمل الإداري بنادي بيراميدز والذي شارك خلالها في تكوين الفريق منذ بداية الفكرة محققا نجاحات كبيرة مع القائمين علي تكوين النادي وهو ما ساهم في نجاح الفريق بالمنافسة علي بطولة الدوري
واعتذر البدري ،  عن الاستمرار في مهمة لإدارة نادي بيراميدز ، موجها خالص شكره للجميع علي الفترة المتميزة التي قضاهاه داخل هذا النادي وشهدت نجاحات كبيرة.

وكان البدري قد اتخذ هذا القرار رغبته منه في العودة  للتدريب لاستكمال مسيرته الناجحة في هذا المجال وحقق خلالها تفوق كبير في مشواره التدريبي.

ads