ads
ads

جون انطوى ينتقل إلى الزمالك بنصيحة من " البابا "

جون انطوى
جون انطوى
أحمد عادل
ads


كشف مصدر مقرب من المهاجم الغاني جون أنطوي ، لاعب فريق المقاصة ، أنه حسم قراره بالانضمام  إلى صفوف الزمالك حال رحيله عن الفريق الفيومي.

وكشف المصدر المقرب من المهاجم الغانى ،  عن أسباب اتخاذ انطوى ، هذا القرار ، رغم أنه استقراره من قبل على عدم الالتفات لأي عروض محلية، على أن يكون رحيله للخارج فقط.

وقال المصدر: ان  انطوي استغل  تواجده خلال الأيام الأخيرة في بلاده من أجل قضاء فترة إجازة، وذهب إلى شخص هناك هو من أقدم وكلاء اللاعبين الذي يطلق عليه اسم "البابا" للأخذ بنصيحته حول مستقبله الكروي، حيث يذهب إلى هذا الشخص كل المحترفين الغانيين والنجوم المعروفين، من أجل استطلاع رأيه حول مستقبلهم".

وتابع المصدر قائلاً: "تحدث أنطوي مع "البابا" وأبلغه بآخر مستجداته والعروض المقدمة له، ليقوم الأخير بتشجيعه على الانضمام إلى الزمالك، وتفضيل عرض الأبيض عن بقية العروض التي تلقاها انطوى ".

الجدير بالذكر أن جون أنطوي ، هو أحد اللاعبين المتواجدين ضمن دائرة اهتمامات مسئولي الزمالك، وكان المهاجم الغانى ، قاب قوسين أو أدنى من الانضمام إلى القلعة البيضاء خلال الفترات الماضية، ولكن لم تكلل المفاوضات وقتها بالنجاح بسبب عقد البيع بين المقاصة والأهلي ناديه السابق، حيث اشترط الأحمر عدم إنضمامه  إلى أي نادي محلي بعد بيعه للفريق الفيومي، قبل أن تنتهي مؤخراً المدة الزمنية المحددة لهذا الشرط.