ads
ads

اليونسيف يكشف سر إختيار الأهلي طرفًا في رعاية الأطفال الفقراء

النبأ
ads

برونو مايس، ممثل منظمة اليونيسيف عبر عن سعادته بالتعاون مع النادي الأهلي، مؤكدا ان مكانة النادي وشعبيته الكبيرة كانت السبب وراء اختيار ه لتوقيع برتوكول التعاون مع اليونيسيف.

وقال مايس خلال وقائع المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم  ان الأهلي يتمتع بشعبية كبيرة في إفريقيا، وكان على رأس أندية العالم الأكثر تتويجا بالبطولات لفترة طويلة، ويسعي إلى نفس أهدافنا وهي حماية الأطفال، وتنميتهم لخلق مستقبل أفضل.

وعبر  برونو مايس عن فخره الشديد بالتواجد داخل النادي الأهلي نادي القرن في إفريقيا  للمشاركة في توقيع برتوكول التعاون مع اليونيسيف والمشاركة في هذا الحدث". 

وقال إن اليونيسيف تدعم الحكومة المصرية وتدعم المجتمعات الأهلية التي تخدم نفس الأهداف ولذلك تم اختيار  الأهلي الذي يدعم بأفكاره أهداف اليونيسيف" خاصة أن  رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب انضم في عام ٢٠١٤ لورشة عمل اليونيسيف ويعلم اهدافها جيدا..كما ان الجميع يعمل من خلال الاتحادات الأهلية والرياضية على تنمية الأطفال.

ووجه مايس الشكر إلى  وزارتي التضامن الاجتماعي والشباب والرياضة لاهتمامهما بهذا الملف والدور المجتمعي الهام، مؤكدا أن اليونيسيف تعمل بإيمان مع الوزارات المختلفة لترسيخ الاستراتيجية  التي تؤمن بها وهي أن الرياضة  قادرة على تغيير حياة الأطفال والمجتمعات لخلق مستقبل أفضل للأطفال في مصر.