رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الزمالك يستعين بالثلاثى قبل مواجهة الإسماعيلي

الزمالك
الزمالك



استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك بقيادة خالد جلال ، على عودة عماد السيد لحراسة عرين الفريق خلال مباراة الإسماعيلي المقرر لها يوم الأربعاء المقبل ضمن منافسات بطولة الدوري.
وجاء قرار الجهاز الفني للزمالك ، بسبب الخطأ الفادح  الذي وقع فيه عمر صلاح ، وتسبب في الهدف الثاني ،  خلال مباراة الجونة بالأمس والتي انتهت بالتعادل بهدفين لمثليهما ضمن منافسات بطولة الدوري.

فى الوقت  نفسه يجري الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ،بقيادة الدكتور محمد اسامة ، محاولات لتجهيز خالد بوطيب مهاجم الفريق للحاق بمباراة الإسماعيلي المقبلة المقرر لها يوم الأربعاء المقبل في اللقاء المؤجل من الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري.

ويعاني بوطيب ، من إصابة بالتهابات في أربطة الركبةوالتي تعرض لها مع المنتخب المغربي في بطولة كأس الامم الأفريقية.ويعتمد الجهاز الفني للفريق الأبيض على عمر السعيد في التشكيل الأساسي حاليا في ظل إصابة بوطيب .

فى  الوقت نفسه يأمل خالد جلال ورفاقه إكتمال جاهزية مصطفى فتحى ، حتى يستطيع الاستعانة به فى لقاء الإسماعيلي ومن بعده الاهلى  


وتأزم موقف الزمالك ،  في بطولة الدوري، ويحتاج الفريق لتعادل الأهلي مع المقاولون مع الفوز على الإسماعيلي للحفاظ على آماله في التتويج بالدوري.