ads
ads

«جنايات الجيزة» تعاقب المتهمين بقتل بائع متجول بمنطقة المنيب .. اعرف التفاصيل

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
محمد طلعت
ads


قضت محكمة جنايات الجيزة، اليوم الأحد، برئاسة المستشار علاء الدين شوقى، وعضوية المستشارين أشرف فايز اللمساوى وميسرة الدسوقى عبدالسميع، بالحكم المشدد «5» سنوات على مجموعة من الباعة الجائلين؛ لإتهامهم بقتل أحد الباعة بمنطقة المنيب.

وكشف أمر الإحالة، أن المتهمون محمد وتامر «غانم»، وامال محمد جلال، والمقيمون بشارع راجح فى  منطقة المنيب، قاموا بالأعتداء على المجنى عليه خيرى ذكى، بالضرب بإسلحتهم البيضاء مما أفضى إلى موته.

وتعود تفاصيل القضية المسجلة برقم «12676» لسنة «2017»، بإنه حال تواجد المجنى عليه مع شقيقه بمحل عملهما بمنطقة المنيب، نشب مشادة كلامية بين المجنى عليه والمتهمة الثالثة، فاستجلبت باقى المتهمين لمناصرتها وإنصافها. 

والتف المتهمون حول المجنى عليه وشقيقه وانهالوا عليهما بالضرب بإسلحتهم البيضاء «شومتين، وكذلكين»، محدثين بهما عددا من إلا صابات، فخرا المجنى عليه أرضا متأثرا بجراحه وفاضت روحه إلى بارئها.

وأنتقل أحمد يوسف نقيب شرطة بوحدة البحث الجنائى بقسم الجيزة، إلى محل الواقعة، ونقلت الجثة إلى مستشفى بولاق الدكرور، وتحرر المحضر اللازم للواقعة، وعرضوا المتهمون على النيابة العامة، التى أحالت القضية لمحكمة جنايات الجيزة التى قضت بالحكم السابق.