رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بقيادة المدير.. حملة أمنية تكشف «المستور» في الخانكة وقليوب وقها

حملة أمنية - أرشيفية
حملة أمنية - أرشيفية


شنّت أجهزة الأمن بالقليوبية حملة أمنية مكبرة بقيادة اللواء هشام سليم، مدير المباحث الجنائية بالمديرية؛ لضبط الخارجين على القانون وحائزي ومحرزي المواد المخدرة والأسلحة النارية بدوائر أقسام قليوب وقها والخانكة.


تمكن ضباط وحدة مباحث قسم قليوب من ضبط «محمود. ك. ا» الشهير بـ«عقلة» 35 سنة، عاطل، ومقيم قليوب البلد التابعة لدائرة القسم، الهارب من المراقبة الشرطية على ذمة قضية (سرقة بالإكراه) جنايات قسم قليوب، الصادر فيها حكم ضده بالمراقبة «5» سنوات مراقبة تبدأ من 31/10/2015 وتنتهى في 31/10/2020، المُحرر عن هروبه المحضر رقم «4799» لسنة 2019 جنح قسم قليوب، وحُرر عن ضبطه المحضر رقم «30» أحوال القسم.


كما ألقي القبض على «إسلام. م. ح» 22 سنة، عاطل، ومقيم عزبة عثمان دائرة قسم أول شبرا الخيمة، بحوزته «70» قرصًا مخدرًا، ومبلغ مالي «80» جنيهًا، وهاتف محمول، وبمواجهته أقر بحيازته للأقراص المخدرة بقصد الإتجار، والمبلغ المالي من متحصلات تجارته غير المشروعة، والهاتف لتسهيل الاتصال بزبائنه، حُرر عن ذلك المحضر رقم «2573» لسنة 2019 إداري قسم قليوب.


فيما تمكن ضباط وحدة مباحث قسم قها من ضبط «محمد. ا. م» 20 سنة، نجار مسلح، المُقيم بسنديون التابعة لدائرة مركز قليوب، بحوزته كمية من جوهر الحشيش المخدر، ومبلغ مالي «210» جنيهًا، وهاتف محمول، وبمواجهته أقر بحيازته للمواد المخدرة بقصد الإتجار والمبلغ المالي من متحصلات تجارته الآثمة، والهاتف المحمول لتسهيل الاتصال بزبائنه، وحُرر عن ذلك المحضر رقم «808» لسنة 2019 إداري قسم قها.


كما سقط في قبضة ضباط وحدة مباحث مركز الخانكة، «محمود. م. م» الشهير بـ«الشرقاوي» 23 سنة، عاطل، ومقيم منشية الجبل الأصفر التابعة لدائرة المركز، بحوزته سلاح ناري عبارة عن «بندقية خرطوش» و«3» طلقات نارية، وكمية من مسحوق الهيروين المخدر، ومبلغ مالي «850» جنيهًا، وهاتف محمول.


وبمواجهته بالمضبوطات، أقر بحيازته للمواد المخدرة بقصد الإتجار، والسلاح الناري لحماية تجارته غير المشروعة، والمبلغ المالي من متحصلات تجارته، والهاتف المحمول لتسهيل الاتصال بعملائه، حُرر عن ذلك المحضر رقم «12828» لسنة 2019 جنح مركز الخانكة.