رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

لاسارتي يُهدد عبد الحفيظ بتقديم شكوى للخطيب بسبب معسكر اسبانيا

محمود الخطيب ولاسارتي
محمود الخطيب ولاسارتي



نشبت أزمة بين الأوروجويانى مارتن لاسارتى المدير الفنى للأهلى وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادى، بسبب معسكر الفريق الأخير الذى أقيم فى مدينة اليكانتى الإسبانية.


وأنتقد لاسارتي عبد الحفيظ بسبب عدم استفادة الأهلي من معسكر أسبانيا بالشكل المطلوب لعدة أسباب منها تواضع الفرق التي واجهها هناك لدرجة أن الأحمر لم يستكمل آخر الوديات أمام فريق أوكام الإسباني بسبب تواضع مستوي الفريق بشكل لافت للنظر، حيث انهي لاسارتي المباراة في الشوط الثاني وقرر خوض "تقسيمة" بين اللاعبين بعدما ثار في وجه مدير الكرة.


كان لاسارتي دخل في مناقشة كلامية حادة مع عبد الحفيظ خلال آخر وديات الأهلي بإسبانيا، وقال المدير الفني لمدير الكرة أن الفريق الذي نلعب أمامه ضعيف ونحن نستعد لأهم مباراتين في الموسم أمام المقاولون والزمالك لحسم الدورى.. كان عليك أن تجتهد أكثر وتجهز فريق قوى نلعب معه حتى نستفيد فنيا قبل العودة للقاهرة.
من جانبه أكد مصدر مسئول بالأهلي أن لاسارتي قرر شكوى مدير الكرة لمحمود الخطيب رئيس النادي لأن عبد الحفيظ اختار مدينة اليكانتي لإقامة المعسكر رغم أنها لا تصلح لأنها تزدحم بالسياح وساهمت في تشتيت تركيز اللاعبين.