رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

عاطل ينتحل شخصية نجل نائب البساتين ويرتكب جريمة خطيرة.. اعرف التفاصيل

عملية ضبط أرشيفية
عملية ضبط أرشيفية

شهدت منطقة البساتين بالقاهرة واقعة نصب غريبة بعدما أقدم عاطل علي انتحال شخصية نجل نائب البساتين في البرلمان،و اخذ مبلغ مالي من أحد الأشخاص ،في سبيل إخراج "التوكتوك" الخاص به من حي البساتين والذي قد احتجز منه علي خلفية مروره من أمام حي البساتين.

ترجع احداث الواقعة بتلقي قسم شرطة البساتين بلاغا من المواطن "  هيثم أ." 32 سنة،سائق توكتوك،و مقيم بحي البساتين بالقاهرة،بتضرره من  "هيثم .م. "  وشهرته " هيثم أ.ع ال"،عاطل،ومقيم،شارع الجزارين بمنطقة البساتين بالقاهرة،حيث إتهمه  بأخذ مبالغ مالي منه،علي  سبيل اخراج التوكتوك من حي البساتين بعدما احتجز منه أثناء مروره من أمام بوابه حي البساتين.

 القصة علي لسان المجني عليه

أكد " هيثم "ل النبأ.. بأنه كان يمر من أمام حي البساتين بالمركبة الخاصة به "توكتوك"،وعند إقترابه من مقر حي البساتين،فوجئ بأحد الأشخاص وهو يصعد التوكتوك بجواره،وعندما سأله عن شخصيته،قال له أنا تبع حي البساتين،فحدثت مشاهدة كلامية بينهما،قام علي إثرها هذا الشخص باخذ  " التوكتوك "منه واحتجازه داخل الحي ،وتابع اثناء ذلك شاهدت أحد الأشخاص وهو يدخل مقر حي البساتين بسيارة ملاكي فارهة ودخل علي مكاتب حي البساتين وسلم علي جميع الموظفين والجميع كان يناديه ب هيثم بيه.

وتابع هيثم.ا.. هذا الشخص عندما شاهدني اقترب مني وسألني عن سبب تواجدي في حي البساتين ،فاجبت عليه وقولت له بأن التوكتوك بتاعي محتجز هنا من قبل الحي وأنا مش عارف أخرجه،فقال له لا تقلق خد رقمي تلفوني وكلمني بكرة وأنا ها أخرجه لك من الحي في أقرب وقت، فسألته أنت حضرتك مين،قال له أنا أبن النائب فلان.،"انت ما تعرفنيش ولا إيه"،فقلت له بصراحة لا.

واستكمل هيثم حديثه..لم أتردد وأخذت رقم تليفونه ،وبالفعل في اليوم الثاني اتصلت عليه،رد علي وقال لي روح عند الحي وأنا ها احصلك،فذهبت إلي الحي وبالفعل قابلته،وأثناء ذلك طلب مني مبلغ معين عشان يراضي الناس فاتفقنا علي هذا المبلغ وأخذه من.

ودخل إلي الحي بمفرده ومكث بعض الوقت وبعدها خرج وقال لي،تعالي ها نعمل محضر في حي البساتين سألته عن السبب لم يرد علي بإجابة مقتنعة،وذهبنا بالفعل إلي قسم البساتين وهو وداخل سلم علي الجميع والكل كان يناديه باسمه "هيثم بيه"،وعند أول باب طلب مني مبلغ 20 جنيه عشان يديها  للعسكري الذي يقف علي الباب،فاعطيته المبلغ،وعندما ا دخلنا القسم طلب مني مبلغ 100 جنيه فقلت له أنا مش معاي غير 50ج،وبالفعل اخذ المبلع، ودخل علي المسؤل عن المحاضر،وبعد عدة دقائق خرج من المكتب ،وقال لي أنا خلاص عملت المحضر.

هنا بدأت أشك في أمره،فسالته أنت عملت محضر ازاي وأنت ما  اخدتش بطاقتي ولا أي إثبات شخصية لي عشان تعمل محضر،فقال له عادي أنا أبن النائب،فسكت ،وعندما خرجنا من القسم، قال لي أنا ها امشي و كلمني غدا الساعة 9 صباحا عشان نروح نخرج "التوكتوك "،وبالفعل اتصلت عليه في الميعاد المحدد، ما ردش علي،فضلت اكرر عملية الانصال عدة مرات، والساعة 12 ظهرا رد علي شخص آخر وقال لي أنا شقيق هيثم،وهو سايبلك رساله بيقولك بكرة ها نتقابل عن الحي عشان هو مش فاضي النهاردة.

وبالفعل انتظرت لليوم الثاني..و قابلته عند الحي ،ودخل إلي الحي بمفرده ولم يوفي بعهده بإخراج " التوكتوك"،هنا تيقنت تماماً بأنني تعرضت لعملية نصب من هذا الشخص،فضلت ازعق أمام الحي وعرفت الجميع بأن هذا الشخص اوهمني بأنه نجل النائب فلان،وانه أخذ مني مبالغ مالية علي سبيل اخراج " التوكتوك"،فاكدوا له بأنه ليس إبن النائب.

فذهبت إلي مكتب النائب وشرحتله الموصوع من البداية إلي نهايته،وما حدث معي من هذا الشخص،فقال لي النائب  ولادي أهم امامك، أما هذا الشخص لا صلة لي بيه ولا أعرفه لا من قريب ولا من بعيد،،فذهبنا إلي الحي أنا واحد أبناء النائب،وعندما شاهد هذا الرجل  عاتبه علل هذا العمل وهدده بالحبس لنتحاله صفة شخص آخر.


تم اصطحابه إلي قسم شرطة البساتين،وحرر محضرٱ بالواقعة،وتم عرض المتهم علي النيابة العامة التي تولت التحقيق.