رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد العثورعلى مقاطع جنسية.. التفاصيل الكاملة لمقتل مدرسة ثانوي داخل شقة سكنية بالسلام

قتل - تعبيرية
قتل - تعبيرية

تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط متهم جديد في واقعة مقتل سيدة داخل شقة مشبوهة تستخدم في ممارسة الفجور بمنطقة السلام. 

وكشفت التحريات، عن أن المتهم الجديد يدعى "م. ص"، عثر بحوزته على مقاطع جنسية للمجنى عليها، وصديقتها التى تقيم معها بالشقة، وتبين أيضا أن المتهم الجديد لم يشترك فى واقعة القتل، ولكن ضبط للوقوف على طبيعة نشاط الشقة وعمل المجنى عليها وشريكتها.

وأمرت نيابة السلام، بحجز المتهم "م.ص"، لحين ورود التحريات، بواقعة مقتل سيدة على يد شاب، داخل شقة تستخدم فى ممارسة الفجور بالسلام.

وكانت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، ألقت القبض على المتهم الرئيسي فى واقعة مقتل سيدة طعنًا بسكين بمنطقة السلام، وكشفت التحريات عن أن المتهم عامل، ومن محافظة دمياط وكان على علاقة بالمجنى عليها.

واستمعت النيابة لأقوال المتهم "م.ع"، بقتل مدرسة ثانوى، داخل شقتها بمنطقة السلام، واعترف أمام سرايا النيابة بارتكابه الجريمة كاملة، مستطردا: "أنا قتلتها عشان أطبق حد الله فى الأرض، وأطهر الأرض، عشان الست دى كانت فاتحة شقة لممارسة الفجور، وده ميرضيش ربنا" وأوضحت التحريات أن القتيلة متزوجة - ومقيمة فى كفر الشيخ وتعمل مدرسة ثانوى. 

كان قسم شرطة السلام أول، تلقى بلاغا من الأهالى بالعثور على جثة سيدة داخل شقتها، وبالانتقال والفحص تبين أن المجنى عليها مقتولة بعدة طعنات بمناطق متفرقة من الجسد، وتم تشكيل فريق بحث مكبر لكشف غموض الواقعة.