رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مقتل شاب في «معركة طاحنة» في عزبة خيرالله بالقاهرة

مشاجرة- أرشيفية
مشاجرة- أرشيفية

شهدت منطقة عزبة خيرالله دائرة قسم شرطة مصر القديمة، جريمة قتل بشعة بعدما أقدم اثنين أشقاء على قتل جارهم لخلافات على القمامة.

تلقى اللواء محمد منصور، مساعد وزير الداخلية مدير أمن القاهرة، إخطارا من مأمور قسم شرطة مصر القديمة يفيد بمقتل شاب على يد اثنين أشقاء بمحل سكنهم بمنطقة عزبة خيرالله دائرة القسم لخلافات على إلقاء القمامة.

وبالانتقال إلى المكان وبالفحص تبين نشوب مشاجرة بين كل من: "محمد. أ" 33 سنة، حلاق طرف أول، ومصاب بكسر في قاع الجمجمة ونزيف بالمخ، تم نقله لمستشفى قصر العيني وتوفي متأثرا بإصابته، وبين "عماد. أ. ش"، وشقيقه "حمادة. أ. ش" طرف ثاني، جميعهم يقيمون عزبة خيرالله بدائرة قسم شرطة مصر القديمة.

وكشفت التحريات عن أن المجني عليه والمتهمين يقيمون بأحد العقارات بمنطقة عزبة خيرالله، ووقت وقوع الجريمة حدثت مشادة كلامية بينهما على خلفية تكرار المتهمين إلقاء القمامة أمام شقته بالطابق الأول، وعندما عاتبهم حدثت مشادة كلامية بين الطرفين، قاموا على إثرها بالتعدي عليه بالضرب بآلة حادة، ما أدى لإصابته بنزيف في المخ وتم نقله لمستشفى قصر العيني، ووضع تحت الملاحظة إلا أنه فارق الحياة متأثرا بإصابته.

تم ضبط المتهمين وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، كما أخطرت النيابة العامة التي فتحت تحقيقًا في الواقعة.