رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

من «المعصرة» لـ«حلوان».. رحلة سقوط تاجر الهيروين في قبضة المباحث

هيروين- أرشيفية
هيروين- أرشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية بـ«قسم شرطة حلوان»، برئاسة المقدم هاني أبو علم، من ضبط "عـــاطـــــــل" وبحوزته كمية من مسحوق الهيروين المخدر، بدائرة القسم.


تلقى النقيب محمود سعداوي، معاون مباحث قسم شرطة حلوان، معلومات من أحد المصادر السرية، تفيد بقيام" مصطفى.م.ش"، 23 سنة، عاطل، ومقيم شارع السكة بالمعصرة المحطة، هارب من المراقبة في المحضر رقم 12 لسنة 2019 جنح تدابير، بالإتجار في الهيروين، متخذًا من منطقته وكرًا لتجارته الآثمة.


على الفور تم عمل التحريات والتي أثبتت صحة المعلومات الواردة، وبتقنين الأوضاع واستصدار إذن من النيابة العامة، تم تشكيل حملة أمنية من مباحث القسم، ومداهمة الأماكن المتردد عليها، وبإعداد الأكمنة اللازمة تم ضبطه وبحوزته كمية كبيرة من مسحوق الهيروين المخدر، وسلاح أبيض "نصل معدني"، وهاتف محمول.


بمواجهة المتهم أمام المقدم هاني أبوعلم، رئيس مباحث قسم شرطة حلوان، اعترف بنشاطه الإجرامى وقيامه باستخدام المضبوطات في الإتجار بالهيروين، والسلاح الأبيض، بقصد الدفاع عن النفس، والهاتف المحمول لتسهيل الوصول للعملاء.


ويالعرض علي العميد بدوي هاشم، مأمور قسم شرطة حلوان، حرر محضرا حمل رقم 14116 لسنة 2019 جنح حلوان، بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.