رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مغنية أمريكية ترفض الإنجاب لـ "حماية كوكب الأرض"

اميلي سايروس
اميلي سايروس


كشفت الممثلة والمغنية الأمريكية، مايلي سايروس، عن عدم رغبتها في إنجاب الأطفال حتى لا تتسبب في تدمير كوكب الأرض، كونها تلد، حسب رأيها، هي "تجلب شخصًا آخر للتعامل بشكل سئ مع الكوكب".

وناقشت نجمة البوب ​​الأمريكية، الآثار السلبية التي يتعرض لها البشر على البيئة.

قالت سايروس: "عندما تكون غاضبة، لا تتعانل معها". "هذه هي الطريقة التي أشعر بها أن النساء يشبهن الأرض"

قالت المغنية الأمريكية إن الكوكب قد استنفد وأنها لن تنجب أطفالًا "حتى تشعر بأن طفلها سيعيش على الأرض في أمان"

"لقد فعلنا نفس الشيء على الأرض الذي نفعله للنساء. نحن نأخذ ونأخذ ونتوقع أن تستمر في الإنتاج. وهذا مرهق. قالت الشابة البالغ من العمر 26 عامًا: "لا يمكن أن ينتج ذلك".

وفقًا لنجمة البوب ​​، فهي تعتقد أن جيل الألفية الآخر يشعر بعدم رغبته في إنجاب أطفال في الوقت الحالي لأننا "نعرف أن الأرض لا تستطيع التعامل معها".

على الرغم من مشاعر جيلها، قالت المغنية إن هناك ضغطًا هائلاً على الجنس الأنثوي "للحفاظ على كوكب الأرض ممتلئًا" وأن عدم إنجاب الأطفال غالبًا ما يكون خيارًا يقابله "الغضب" من الخارج.

وقال سايروس: "إذا كنت لا تريد أطفالًا، فإن الناس يشعرون بالأسف من أجلك، كما لو كنت شخصًا باردًا بلا قلب وغير قادر على الحب".

في نوفمبر الماضي، عاشت المغنية وزوجها ليام هيمسورث بشكل مباشر الأثر الذي يمكن أن تحدثه الطبيعة الغاضبة عندما فقدوا منزلهم في ماليبو بسبب حرائق الغابات في كاليفورنيا.

في ذلك الوقت ، تبرع الزوجان بمبلغ 500000 دولار لمؤسسة ماليبو، التي استخدمت الأموال لمساعدة "المحتاجين، ومساعدة الإغاثة في حالات الطوارئ، وإعادة بناء المجتمع، والوقاية من حرائق الغابات ومقاومة تغير المناخ".