رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حظك اليوم برج الميزان الاثنين 15-7-2019

النبأ


برج الميزان من 24 سبتمبر حتى 23 أكتوبر:


حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد الميزان، عملك بإمكانه الانتظار أما حالتك الصحية إن أهملتها فقد تتسبب لك فى تدهور فى عملك بالإضافة لصحتك، عالج الأمور فى بدايتها.

مهنيًا: تعمل بجد على تطوير مهاراتك المهنية وهو أمر إيجابي فقط حاول أن تعمل بهدوء ودون الكثير من الضجة التي قد تصيب غيرة وضغينة الزملاء.

عاطفيًا: تتعامل بذكاء مع الخيبات العاطفية وتتحكم في مشاعرك وهو أمر إيجابي جدًا، فقط تأكد من أنك لا تقسو على نفسك لدرجة تدفعك إلى الانهيار وفقدان أعصابك من أقل ضغط.

صحيًا: الجيوب الأنفية هي مشكلتك المزمنة التي لا تتعامل معها بالحرص الكافي، فكن حذرًا وتذكر أن الوقاية دائمًا خير من العلاج.

الميزان ترتيبه السابع بين الأبراج وهو أحد الأبراج الهوائية "الجوزاء- الميزان - الدلو"، من صفاته القدرة على إحداث توازن بين كل جوانب حياته، مسالم، وواع، راقٍ في تعامله، محبوب بين الناس، جذاب، وفي، لديه قدرة على الإقناع، اجتماعي، منصف، متعاون، دبلوماسي، كريم، المبالغة في المجاملة، متسرّع ومتردّد، عدم القيام بمهامه في الوقت المناسب، يكره الالتزام في شيء محدّد، يرثي نفسه دائمًا فهو يحب أن يعيش دور المظلوم، حقود، يتجنّب المواجهات، يكره القسوة والنزاعات، يبذل قصارى جهده للتعاون والتواصل والاتحاد مع الجميع في محيطه.