رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

آخر التطورات في قضية عصابة «ولاد الليل» في بنها.. اعرف التفاصيل

النبأ


أصدر قاضي المعارضات بمحكمة بنها الجزئية، صباح اليوم، قرارًا بتجديد حبس «3» عاطلين، «15» يومًا على ذمة التحقيقات؛ لاتهامهم بتكوين تشكيل عصابي تخصص في سرقة المساكن والمزارع ليلًا بقرية جمجرة، دائرة مركز بنها.



كان المقدم أحمد كمال أبو العز، رئيس مباحث مركز بنها، تلقى معلومات من أحد مصادره السرية تفيد قيام كل من «محمد. خ. ا» الشهير بـ«ميزو» 26 سنة، عاطل، مقيم جمجمرة الجديدة التابعة لدائرة المركز، و«شعبان. ع. م» 35 سنة، عاطل، مقيم عزبة أبو فرج بدائرة القسم، و«رمضان. ج. ا»، 48 سنة، عاطل، ومقيم جمجرة الجديدة دائرة المركز، بتكوينهم تشكيلًا عصابيًا فيما بينهم تخصص في ارتكاب وقائع سرقات المساكن والمزارع ليلًا.



بإجراء التحريات اللازمة، تبين صحة المعلومات، وأضافت أن المُتحرى عنهم يستخدمون أسلوب التسلق والدلوف لسرقة المساكن من خلال المنافذ مستخدمين في ذلك «عتلة حديدية»، وأشارت إلى أن الثلاثة سبق اتهامهم في عدد من قضايا السرقة.



بتقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة اللازمة، أمكن ضبط المتهمين الثلاثة حال استقلالهم دراجات نارية بدون لوحات معدنية، بحوزتهم «2» سلاح ناري عبارة عن «بندقية خرطوش» و«5» طلقات، و«عتلة حديدية». 



بمواجهتهم بما أسفرت عنه التحريات، اعترفوا بتكوينهم تشكيلًا عصابيًا تخصص في سرقة المساكن بدائرة مركز بنها، وأقروا أنهم قاموا بارتكاب «8» وقائع في الفترة الأخيرة وقاموا بتحديدهم.



وأرشد المتهمون عن مكان المسروقات المستولى عليها من الوقائع السابقة لدى عميلهم سيء النية «صلاح. ع. ا» 46 سنة، عاطل ومقيم جمجرة الجديدة، الذي تم ضبطه وبمواجهته أقر بصحة أقوال المتهم وعثر بحوزته على المسروقات المستولى عليها.



وبعرض المسروقات على المجني عليهم تعرفوا عليها، وحُرر المحضر اللازم، وبالعرض على النيابة العامة، تقرر حبسهم أربعة أيام جددها قاضي المعارضات على النحو المذكور.