ads

دفاعٱ عن "العرض".. معركة طاحنة بالأسلحة النارية في القناطر الخيرية

مشاجرة بالأسلحة النارية-أرشيفية
مشاجرة بالأسلحة النارية-أرشيفية
إبراهيم بكري


شهدت قرية ذات الكوم التابعة لمننشأة القناطر بالجيزة، مشاجرة بالأسلحة النارية بين عدد من الأشخاص لخلافات علي الزواج نتج عنها إصابة شخصين.

تلقي اللواء دكتور مصطفى شحاتة مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة اخطارا من رئيس مباحث مركز شرطة القناطر،بنشوب مشاجرة بالأسلحة النارية بين عدد من الأشخاص ووجود مصابين.

انتقلت قوات الأمن  إلي المكان، وتمكنت من السيطرة على الموقف والفصل بين الطرفين،وفرضت الأجهزة الأمنية طوقا أمنيا حول القرية لمنع الدخول والخروج،وتمكنت من ضباط المتسببين في المشاجرة.

وبالفحص تبين نشوب مشاجرة بين كل من؛ طارق صابر فهمي 36 سنة،عامل بشركة مياه الشرب والصرف الصحى بالجيزة، ومقيم بناحية قرية ذات الكوم بدائرة المركز، ومصاب بطلق خرطوش فى الوجه والقدم اليسري والخصيتين، مصطفي محمد مبروك 25 سنة، فلاح ومقيم بذات الناحية،نجل شقيقة الاول ، مصاب بطلق خرطوش فى الصدر واليد اليمني،"طرف أول".

أما الطرف الثاني فهم، أحمد عبد القادر سعد عفيفي، محمد عبد القادر سعد عقيقي، محمود عبد القادر سعد عفيفي، أشقاء، مسجلين خطر، ومقيمين بذات العنوان".

وبسؤال المصابين من الطرف الأول اتهموا الأشقاء الثلاثة بالتعدي عليهم بالضرب بالأسلحة النارية، لرفضهم زواج نجلة الأول من أحدهم، ومع هذا الرفض حاولوا الأشقاء الثلاثة اختطاف الفتاة لتمكين أحدهم من الزواج من الفتاة بالقوة، فتصدوا لهم، فقاموا علي إثر ذلك بالتعدي عليهم بالأسلحة النارية،ما أدي لإصابتهم، تم نقل المصابين إلى مستشفى قصر العيني لتلقي العلاج وسط حراسة مشددة من مركز شرطة القناطر.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وجارإخطار النيابة العامة للتحقيق.